"جيم أوف ثرونز" يقلب الإنترنت.. مشاهدات بالملايين وقرصنة للحلقة الأولى

الخميس، 28 أبريل 2016 09:06 م
"جيم أوف ثرونز" يقلب الإنترنت.. مشاهدات بالملايين وقرصنة للحلقة الأولى مسلسل Game of thrones Game
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت منذ أيام أولى حلقات الجزء السادس من مسلسل Game of thrones Game الذى ينتظره الملايين من المعجبين حول العالم ويحقق معدل غير مسبوق من المشاهدات، ويحدث ضجة كبيرة على الإنترنت، إذ ينقلب الإنترنت رأسًا على عقب عند إطلاق حلقة جديدة من هذا المسلسل الشهير.

انخفاض الإقبال على المواقع الإباحية


كشف الموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية فى تقرير جديد انخفاض الإقبال على زيارة المواقع الإباحية بنسبة 4% بسبب اتجاه المستخدمين لمشاهدة الحلقة الأولى من المسلسل، إذ شهدت هذه المواقع انخفاضًا كبيرًا قبل ساعة من عرض المسلسل ولم تعد لحالتها الطبيعية سوى بعد 4 ساعات من انتهاء الحلقة.

مليون مشاهدة مقرصنة للحلقة الأولى


رصد موقع TorrentFreak المتخصص فى تسليط الضوء على القرصنة على الإنترنت تحقيق الحلقة الأولى من مسلسل game of thrones مشاهدات خيالية وتم تحميلها مليون مرة بشكل مقرصن وتبادلها 200 مليون مستخدم.

معدل البحث


أظهرت نتائج البحث الإقبال الجنونى على البحث عن الفيديوهات والصور الخاصة بمسلسل Game of thrones وشخصياته المختلفة بشكل كبير، وتصدرت عدد من الشخصيات البارزة قائمة البحث وعلى رأسهم "إميليا كلارك" التى تلعب دور Daenerys Targaryen و"ناتالى دورمر" التى تلعب دور Margaery Tyrell ثم "سيبيل كيكيلى" فى دور Shae.


موضوعات متعلقة:


لو مش عايز حد يحرقهولك.. أداة ذكية للاستمتاع بمشاهدة Game of thrones

انخفاض الإقبال على المواقع الإباحية بسبب الحلقة الأولى لـGame of thrones








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة