الإعدام لعاطل و10 سنوات لآخر قتلا شابا خنقاَ واخفا جثته حتى تعفنت بالمرج

الخميس، 28 أبريل 2016 11:00 ص
الإعدام لعاطل و10 سنوات لآخر قتلا شابا خنقاَ واخفا جثته حتى تعفنت بالمرج محكمة _صورة أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت، اليوم، محكمة جنايات المرج، المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية، بالإعدام على "أحمد.ع. أ"، الشهير بـ"جلدة"، ومعاقبة آخر يدعى "ياسر. ف.أ"، بالسجن المشدد 10 سنوات، على خلفية اتهامهما بقتل شاب عن طريق خنقه بالشال عقب سرقة التوك توك بالمرج.

عقدت الجلسة فى القضية المقيدة برقم 4871 لسنة 2013 جنايات المرج، برئاسة المستشار عادل مندور، وعضوية المستشارين شريف فؤاد، وسامح السنوسى، وأمانة سر نصطفى شوقى، وأيمن عثمان .

وكشفت التحقيقات، أن المجنى عليه أحمد خالد سيد، 16 سنة، سافر إلى القاهرة تاركاَ محل إقامته بمحافظة المنوفية، بحثاَ عن العمل ومساعدة والديه للخروج من الضائقة المالية التى تمر بها الأسرة، حيث إنه شقيق لـ3 أطفال هو أكبرهم .

وأضافت التحقيقات، أن المجنى عليه نزل للقاهرة مقيماَ فى منزل عمه بمنطقة عزبة النخل، حيث قرر العمل كسائق توتوك مملوك لعبد الرحمن سامى، واستمر المجنى عليه فى إرسال ما يتحصل عليه من أموال إلى أسرته بالفيوم، إلا أنه وبتاريخ 28 مارس 2013 اختفى المجنى عليه وتغيب وبحوزته التوك توك، فقام عم المجنى عليه بعمل محضر بتغيبه، كما حرر صاحب التوك توك محضر باختفائه.

وأكدت التحقيقات، أنه بإجراء التحريات كشفت أن المتهم "أحمد.ع.أ"، الشهير بـ"جلدة"، مسجل سرقات، رصد تحركات المجنى عليه عدة أيام، ثم اصطحبه إلى أسطح أحد المنازل القريبة من المنطقة بحجة إنزال بعض الحقائب الصغيرة لنقلها عبر التوك توك، وبالفعل صعد المجنى عليه مع المتهم سطح المنزل، واستغل المتهم إعطاء المجنى عليه له ظهره حتى ظفر به، وقام بخنقه بالشال الذى كان يرتديه المجنى عليه، حتى لفظ انفاسه الأخيرة .

وأكدت التحقيقات، أن المتهم قام بإخفاء جثة المجنى عليه، داخل عشه بسطح المنزل، ثم قام بسرقة التوك توك ذو الحالة الجيدة وبيعه للمتهم الثانى المدعو "ياسر.ف.ا"، بثمن بخس بلغ حوالى الفين جنيه من سعره الأصلى الذى يبلغ حوالى 12 الف جنيه، وذلك على الرغم من علمه بأن التوك توك مسروق من الشاب عقب قتله، ثم قام بنقل التوك توك إلى شبين الكوم، منوفية، للعمل هناك بعيداَ عن أعين الأمن والأهالى، وبعد مرور عدة أيام من تحرير محاضر التغيب والإختفاء.

وأشارت التحقيقات، أن جثة المجنى عليه بدأت فى التعفن، وظهرت رائحة كريهه بالمنزل، فقام الأهالى بالبحث عن مكان تلك الرائحة حتى تمكنوا من الوصول إلى مكان الجثة، وتم إبلاغ الأمن الذى اتخذ اجراءاته فى البحث عن التوك توك للوصول إلى مرتكبى الواقعة، حتى تمكنوا من معرفة السائق الذى لجأ اليه المتهم الثانى فى نقل التوك توك ويدعى "مجدى.أ"، الشهير بـ"عماشة"، والذى بدوره اكد نقله للتوك توك بعد اتفاقه مع المتهم الثانى، وبالقبض عليه، اعترف بحصوله على التوك توك من المتهم الأول، والذى بالقبض عليه اعترف بارتكابه واقعة القتل بغرض السرقة.



موضوعات متعلقة...


نيابة شرق القاهرة تباشر التحقيق مع الضابط المتهم بإصابة سائق فى النزهة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة