ونجتمع الأسبوع المقبل..

اللجنة الدينية بالبرلمان: مشروع قانون "دور العبادة" لم يصلنا حتى الآن

الخميس، 28 أبريل 2016 10:14 ص
اللجنة الدينية بالبرلمان: مشروع قانون "دور العبادة" لم يصلنا حتى الآن الدكتور أسامة العبد رئيس لجنة الشئون الدينية بالبرلمان
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أسامة العبد، رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، إن اللجنة لم يعرض عليها حتى الآن مشروع قانون دور العبادة الموحد، من قبل الحكومة، موضحًا أن اللجنة لم تتلق أى مقترحات أيضًا من أى هيئة برلمانية لحزب سياسى أو لأى من نواب المجلس المستقلين.

وأضاف رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن أى مشروع قانون سيعرض على اللجنة ستكون له أولوية، مشيرًا إلى أن اللجنة ستنعقد مطلع الأسبوع المقبل، وأن جدول أعمال اجتماع اللجنة سيكون حسب ما يعرض عليها.

وأشار إلى اهتمام اللجنة بتجديد وتطوير الخطاب الدينى، تحقيقًا لمطلب رئيس الجمهورية المتكرر بضرورة تجديد الخطاب الدينى، بما يحقق إظهار سماحة الدينى الإسلامى الذى لا يعرف التطرف والتعصب والتشدد، مؤكدًا أن اللجنة ستبذل قصارى جهدها وتطرق كل السبل سواء داخل المجتمع المصرى أو خارجه، لإظهار الصورة الصحيحة للإسلام الدين السمح الذى يتقبل الرأى الأخر، والمبنى على الأخوة والتسامح والإخلاص فى ديننا الوسطى المعتدل.


موضوعات متعلقة..


البحوث الإسلامية: مستعدون للتنسيق مع اللجنة الدينية لتجديد الخطاب الدينى

- اللجنة الدينية بالبرلمان: نواجه فتاوى السلفيين بتشريعات بالتنسيق مع الأزهر

- رئيس اللجنة الدينية بالبرلمان: تطوير الخطاب الدينى على رأس أولوياتنا

- بعد إقرار اللائحة ومنح الثقة للحكومة.. 3 مهام تشريعية أمام البرلمان ملزم دستوريًا بتنفيذها خلال 60 يوما.. الموازنة العامة والعدالة الانتقالية وبناء دور العبادة.. حلمى الشريف: سنكون فى حالة انعقاد دائم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة