لطيفة: رغم صعوبات مسلسل "كلمة سر" سيظل الأقرب لقلبى..والمنتج: التسويق جيد

الخميس، 28 أبريل 2016 10:00 ص
لطيفة: رغم صعوبات مسلسل "كلمة سر" سيظل الأقرب لقلبى..والمنتج: التسويق جيد لطيفة
كتب عمرو صحصاح - تصوير مصطفى مرتضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى جو يملؤه الحب والتعاون والرغبة فى تقديم عمل درامى جيد، تواصل النجمة لطيفة تصوير أحداث أولى تجاربها فى عالم الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل «كلمة سر»، فى إحدى فيلات منطقة الدقى.

«اليوم السابع»، حضرت أحد أيام التصوير، بموقع العمل، والتقت بعدد كبير من صناع المسلسل فى مقدمتهم النجمة لطيفة، حيث أعد منتج العمل أسامة السعيد وليمة كبرى لأبطاله، بسبب قرب الانتهاء من تصوير المسلسل.

وقالت النجمة لطيفة لـ«اليوم السابع»: كواليس تصوير هذا المسلسل هى الأقرب إلى قلبى، بسبب حالة الحب الموجودة بمواقع التصوير، التى يفرضها منتج العمل أسامة السعيد، والمخرج سعد هنداوى، موضحة أنها انتهت من تصوير الغالبية العظمى من أحداث دورها بالعمل، ويتبقى لها مايقرب من 3 أسابيع تصوير أى تقدر بـ20 % من إجمالى مشاهدها بالعمل.

وأضافت لطيفة: أنا مبسوطة من الانتهاء من هذه النسبة من العمل رغم الصعوبات التى واجهتنا، ومن حسن حظى أن تكون تجربتى الدرامية الأولى مع ورق مكتوب بحرفية شديدة للمؤلف أحمد عبدالفتاح، ومخرج محترم للغاية وله بصمته مثل سعد هنداوى، فضلا عن وجود شركة منتجة وفرت كل السبل المتاحة كى يظهر المسلسل فى أفضل شكل، لأننى سبق أن ترددت كثيرا عن تقديم تجارب درامية سابقة بسبب تخوفى من بعض المنتجين غير الجادين.

ومن جانبه، قال المنتج أسامة السعيد، إن أسرة المسلسل ستحضر فى هذه الفيلا لمدة 4 أيام، ثم تنتقل لتصوير عدة مشاهد ببعض الشوارع، وفى النهاية تختتم التصوير بمنطقة العين السخنة، لتصوير العديد من المشاهد الخارجية على مدى أسبوعين، معلقًا: من حسن حظى كمنتج أن تكون أولى تجاربى مع فنانة كبيرة وملتزمة مثل لطيفة، فهى من الناس التى يعجز لسانى عن وصفها لما تتمتع به من حب للعمل والتزام واحترام، مشيرا إلى أن تسويق المسلسل يتم فى أفضل شكل، وسأعلن عن القنوات التى اتفقنا معها خلال فترة وجيزة.

وأوضح المخرج سعد هنداوى أنه يكثف عدد ساعات التصوير من أجل الانتهاء من العمل مبكرا، وقبل حلول شهر رمضان، حيث يصل عدد ساعات التصوير إلى 14 ساعة يوميا، لافتا إلى أنه فوجئ بأداء الفنانة لطيفة التمثيلى، كما أنه يقدم جميع الفنانين المشاركين فى المسلسل بشكل جديد.

وقالت الفنانة إيمى سالم، لـ«اليوم السابع»، إنها سعدت بشدة للحضور فى هذا العمل بجانب كوكبة كبيرة من الفنانين فى مقدمتهم الفنانة الكبيرة لطيفة، التى قالت عنها من أرق القلوب التى عملت معها، وأشارت إيمى إلى أنها تجسد ضمن أحداث العمل دورا مختلفا، حيث تظهر فى دور «سماح»، وهى فتاة هادئة الطباع، تتحدث بشكل عقلانى طوال الوقت وتسعى لحل مشاكل المحيطين بها بآرائها الصائبة.

وقالت الوجه الجديد نادية أسامة لـ«اليوم السابع»: «سعدت للغاية باختيارى من قبل المخرج سعد هنداوى، الذى وثق فى موهبتى، وقدمنى بشكل جيد، ولا أستطيع وصف سعادتى بالعمل بمسلسل ضخم يضم مجموعة كبيرة من النجوم.



اخبار-الفن،-اخبار-الفنانين،-اخبار-لطيفة،-لطيفة،-مسلسل-كلمة-سر،-كواليس-مسلسل-كلمة-سر-(1)

اخبار-الفن،-اخبار-الفنانين،-اخبار-لطيفة،-لطيفة،-مسلسل-كلمة-سر،-كواليس-مسلسل-كلمة-سر-(2)

اخبار-الفن،-اخبار-الفنانين،-اخبار-لطيفة،-لطيفة،-مسلسل-كلمة-سر،-كواليس-مسلسل-كلمة-سر-(3)

اخبار-الفن،-اخبار-الفنانين،-اخبار-لطيفة،-لطيفة،-مسلسل-كلمة-سر،-كواليس-مسلسل-كلمة-سر-(4)

اخبار-الفن،-اخبار-الفنانين،-اخبار-لطيفة،-لطيفة،-مسلسل-كلمة-سر،-كواليس-مسلسل-كلمة-سر-(5)



موضوعات متعلقة


بالصور.. نادية أسامة إحدى الوجوه الصاعدة أمام لطيفة فى "كلمة سر"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة