حالة الطقس اليوم الخميس 28/4/2016 فى مصر والدول العربية

الخميس، 28 أبريل 2016 12:19 ص
حالة الطقس اليوم الخميس 28/4/2016 فى مصر والدول العربية صورة أرشيفية
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع" لقرائه بجميع أنحاء الدول العربية توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم الخميس 28/4/2016.

حالة الطقس اليوم فى مصر


يتوقع خبراء الأرصاد، أن يسود طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهاراً لطيف ليلاً، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال وشرق البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على سيناء وعلى سلاسل جبال البحر الأحمر وحلايب وشلاتين وتكون خفيفة على الصعيد.

وبالنسبة للرياح، فالرياح شمالية شرقية معتدلة تنشط على سيناء وجنوب البلاد وعلى البحر الأحمر وخليج السويس وتؤدى إلى اضطراب الملاحة، أما حالة البحر المتوسط فمعتدلة وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر الأحمر معتدلة، وارتفاع الموج من مترين إلى مترين، والرياح السطحية فى البحر الأحمر شمالية غربية والبحر المتوسط شمالية غربية.

الطقس فى الأردن


يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، الأجواء ربيعية لطيفة فى المناطق الجبلية ومعتدلة فى باقى المناطق مع ظهور الغيوم المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تثير الغبار، خاصة فى مناطق البادية.

الطقس فى العراق


سيكون فى المناطق كافة بين غائم جزئى وغائم مغبر مع تساقط أمطار خفيفة فى بعض الأماكن يتحسن تدريجياً بعد الظهر، وتكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة فى مدينة بغداد أربعة عشر درجة مئوية، والعظمى ست وثلاثون درجة مئوية.

الطقس فى المغرب


يكون الطقس حاراً بالمناطق الجنوبية الشرقية للجنوب، مع تشكل سحب منخفضة خلال الصباح والليل بالقرب من السواحل، واحتمال تكون كتل ضبابية محلية ببعض المناطق، ويرتقب تمركز سحب ركامية غير مستقرة فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، مع إمكانية تساقط بعض الزخات المطرية المتفرقة، خاصة خلال الزوال، ومن المحتمل أن تمتد حتى شرق المملكة، فيما ستظل السماء أحياناً غائمة بأقصى جنوب البلاد، وسيبقى الطقس مستقراً مع سماء قليلة السحب بباقى المناطق.

الطقس فى فلسطين


يكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ انخفاض أخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوى العام، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.



موضوعات متعلقة..


الأرصاد : ارتفاع مؤقت فى الحرارة غدا والعظمى بالقاهرة 41 درجة

الأرصاد: طقس لطيف على السواحل غدا معتدل على الوجه البحرى والقاهرة 29








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة