الأهلى السعودى يطوى صفحة الأفراح استعدادا لمواجهة الهلال فى الكأس

الأربعاء، 27 أبريل 2016 12:19 م
الأهلى السعودى يطوى صفحة الأفراح استعدادا لمواجهة الهلال فى الكأس محمد عبد الشافى لاعب الأهلى السعودى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لنادى الأهلى السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، طوى صفحة الأفراح بالحصول على لقب الدورى السعودى، وإغلاق التدريبات الفريق أمام الجماهير ووسائل الأعلام، لفرض مزيد من التركيز على لاعبيه، استعداداً لمواجهة الهلال للمرة الثانية فى أقل من أسبوع، وذلك بعد غد الجمعة، بملعب "الملك فهد" الدولى، ضمن منافسات الدور نصف النهائى فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان الأهلى السعودى قد توج بطلاً لمسابقة الدورى للمرة الثالثة فى تاريخه والأولى منذ 32 عاماً، بعد فوزه على الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى مباراة الكلاسيكو التى جمعتهما الأحد الماضى بملعب "الجوهرة" بمدينة "جدة" أمام أكثر من 50 ألف متفرج.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" السعودية، أن كريستيان جروس، عقد اجتماعاً مع اللاعبين قبل بدء التدريبات، مطالباً إياهم بنسيان أفراح الدورى والعمل والتركيز على إسعاد جماهير الأهلى مجدداً بالحصول على كأس خادم الحرمين الشريفين.

الأهلى السعودى يحصد مكافآت الدورى


على صعيد متصل، لاتزال مكافآت الحصول على بطولة الدورى، تنهال على فريق الأهلى السعودى، فى ظل الأفراح التى لا تزال تعم داخل جدران النادى وجماهيره، حيث ذكرت صحيفة "سبورت" السعودية، أن الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز، عضو شرف النادى قدم مكافآة مالية قدرها خمسة ملايين ريال، بعدد تتويج الأهلى بطلاً للمسابقة.

وأضافت الصحيفة، أن الأهلى السعودى سيتقاضى مكافآت مالية أخرى تتجاوز قيمتها 11 مليون ريال، بخلاف عوائد النقل التلفزيونى، ومكافآت رئيس النادى مساعد الزويهرى وبقية أعضاء الشرف، بالإضافة إلى مكافأة الشركة الراعية لمسابقة الدورى السعودى والتى تبلغ 4 ملايين ريال، كذلك مكافآة المليون ريال التى أعلن عنها الأمير الوليد بن طلال.

مدرب الأهلى السعودى يتمسك بعبد الشافى


جدير بالذكر أن السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لنادى الأهلى السعودى، أعلن فى وقت سابق، تمسكه بخدمات محمد عبد الشافى، الظهير الايسر للمنتخب الوطنى، والسورى عمر السومة، وفيتيفا، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها الثلاثى هذا الموسم ومساهمتهم بشكل كبير فى قيادة الأهلى نحو تحقيق حلم الحصول على لقب الدورى.


اخبار متعلقة


بالفيديو.. جماهير الأهلى السعودى تحقق رقما قياسيا فى ليلة الاحتفال بالدورى












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة