شلبى ينفى تعديل عقده مع مودرن ويؤكد استمراره بالقناة

الإثنين، 23 أغسطس 2010 05:08 م
شلبى ينفى تعديل عقده مع مودرن ويؤكد استمراره بالقناة مدحت شلبى ينفى تعديل عقده مع مودرن
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإعلامى مدحت شلبى مقدم البرامج بقناة مودرن سبورت أنه تلقى عرضا من مسئولى قناة "الحياة سبورت" للعمل كمدير للبرامج الرياضية بها، واستمرت المفاوضات بين الطرفين لمدة 20 يوما كاملة، إلا أنه فى النهاية اعتذر عن قبول العرض وتمسك بالبقاء فى مودرن سبورت.

وقال مدحت شلبى لليوم السابع إنه حرص على أداء صلاة الاستخارة خلال فترة المفاوضات، والتى قرر على إثرها الاعتذار عن قبول عرض "الحياة سبورت" والاستمرار فى مودرن مشيرا إلى أن تمسكه بالمكان الذى ساهم فى تأسيسه ولعب دورا كبيرا فى صنع شعبيته جعله يصر على الاستمرار ضمن كتيبة مودرن.

وأضاف شلبى أن عرض "الحياة سبورت" كان مغريا للغاية بالنسبة له سواء على المستوى العملى أو المادى، غير أنه فضل الاستقرار النفسى الذى وجده فى مودرن فضلا عن العلاقة الشخصية الطيبة التى تربطه بالدكتور وليد دعبس العضو المنتدب لقنوات مودرن.

ورداً على ما يتردد حول تعديل عقده مع مودرن مؤخرا وأن ذلك هو سر بقائه، شدد شلبى على أنه لم يعدل عقده مع مودرن لأن ذلك يعتبر نوعا من المساومة وهو ما يرفضه بشدة.

واختتم شلبى تصريحاته بتوجيه الشكر لمسئولى قناة مودرن سبورت وفى مقدمتهم الدكتور وليد دعبس، على ثقتهم فيه وتمسكهم ببقائه قى القناة فضلا عن سعيهم الدائم لتطوير القناة وتلبية جميع مطالب العاملين بها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة