أغرب الحوادث فى رمضان.. مواطن يقتل آخر وقت الإفطار بسبب "كلاكس" الموتوسيكل.. وحدادان يختطفان جارهما الفلاح ويحلقان شاربه قبل السحور

الإثنين، 23 أغسطس 2010 04:14 م
أغرب الحوادث فى رمضان.. مواطن يقتل آخر وقت الإفطار بسبب "كلاكس" الموتوسيكل.. وحدادان يختطفان جارهما الفلاح ويحلقان شاربه قبل السحور المشاجرات تزداد فى رمضان بدعوى الصيام
كتب إبراهيم أحمد ومحمود عبد الراضى وتامر المهدى وشريف الديب وهناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مواطن يقتل آخر وقت الإفطار بسبب "كلاكس" الموتسيكل وعامل مقهى يمزق جسد طالب لاختلافهما حول لعب الكره بالمطرية وحدادان يختطفان جارهما الفلاح ويحلقان شاربه قبل السحور.

كانت هذه أغرب الحوادث فى رمضان ففى الدقهلية لقى مواطن مصرعه إثر تلقى طعنة بمطواة "قرن غزال" بعد مشاجرة مع آخر قبل الإفطار بدقائق أمس بسبب الأصوات المزعجة الصادرة من "موتوسيكل" الجانى مما أدى إلى نشوب مشاجرة بين الطرفين خلفت قتيلا وفرار الجانى.

وتلقى اللواء محمد طلبة مدير أمن الدقهلية إخطارا من مركز شرطة منية النصر محافظة الدقهلية يفيد وقوع مشاجرة أدت إلى وفاة شخص وهروب الآخر فتم تشكيل فريق بحث بقيادة العقيد علاء زكريا رئيس فرع البحث الجنائى والرائد جمعة فتح الله رئيس مباحث منية النصر.

وتم إلقاء القبض على الجانى ويدعى أحمد السيد عبده 36 سنة صاحب مقهى بقرية الدراكسة التابعه لمنية النصر وتبين أن الجانى كان يلهو بدراجته البخارية قبل الإفطار بأحد شوارع القرية وانزعج المواطن محمد السيد أحمد 21 سنة من صوت "الكلاكسات" فنهره.

تحول الأمر إلى مشادة كلامية انتهت بتشابك بالأيدى فأخرج صاحب "الموتوسيكل" مطواة "قرن غزال" من طيات ملابسة وطعن بها الضحية محمد السيد طعنة قاتلة فى القلب أدت إلى وفاته فى الحال، وتجمع أهالى القرية حول الجثة وتم استدعاء المباحث وفر الجانى هاربا على دراجته البخارية إلى أن تم إلقاء القبض عليه، وتحرر المحضر رقم 6978 جنح مركز منية النصر، كما تم عرض المتهم على النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات مع التصريح بدفن جثة الضحية.

وفى حى المطرية بالقاهرة أنهى عامل فى مقهى حياة طالب بكلية الحقوق، على إثر اختلافهما أثناء لعب كرة القدم بالشارع، وذلك بعدما رفض المتهم احتساب هدف أحرزه المجنى عليه، فسدد له طعنه نافذة بالصدر أودت بحياته، فتحرر عن تلك الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من مستشفى المطرية العام مفاده استقبالها المدعو "مصطفى.خ.ع" 20 سنة، طالب بكلية الحقوق فى جامعة عين شمس، والمصاب بجرح نافذ فى الصدر، والذى توفى أثناء إسعافه متأثرا بإصابته.

وبانتقال المقدم وائل طاحون رئيس مباحث قسم شرطة المطرية، تبين من التحريات الأولية أن مشاجرة قد نشبت بين المجنى عليه وشخص يدعى "محمد.ح.أ" 27 سنة، عامل بمقهى فى المنطقة، وذلك على إثر اختلافهما أثناء لعب الكرة بالشارع، حيث أكد عدد من أهالى المنطقة أن المتهم سدد له طعنة نافذة بالصدر باستخدام مطواة وفر هارباً.

وبإعداد الأكمنة اللازمة فى الأماكن التى يتردد عليها المتهم أمكن ضبطه فى إحداها، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة وقتله الطالب، حيث أوضح أنهما اختلفا على احتساب هدف أحرزه المجنى عليه، وهو ما دفعه للتعدى عليه وإحداث إصابته التى أودت بحياته، وتم بإرشاده ضبط السكين المستخدم فى الجريمة، وأخطر اللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهره بالواقعة فأمر بإحالة المتهم للنيابة لمباشرة التحقيق.

وبسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال انتقم حدادان من جارهما الفلاح عن طريق حلق شاربه إهدارا لكرامته بسبب خلافات الجيرة بينهم، ثم أوثقاه بالحبال وتعديا عليه بالضرب، تم القبض على المتهمين وتحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

البداية كانت بتلقى اللواء أسامة المراسى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر إخطارا من مأمور مركز شرطة أوسيم يفيد تلقيه بلاغا من "جمال.ع.س" 47 سنة، فلاح، ومقيم بالكوم الأحمر بأوسيم يتضرر فيه من كل من "شعبان.س.س" 42 سنة، حداد و"محمود.س.م" 23 سنة، حداد، مقيمين بأوسيم لاختطافه أثناء صعوده إلى منزله قبل السحور وتوثيقه بالحبال، ثم قام شخصان من جيرانه بحلاقة شاربه بقصد إهدار كرامته والتعدى عليه بالضرب، الأمر الذى أسفر عن إصابته بخدوش وجرح سطحى وكدمات متعددة بالصدر، وذلك لوجود خلافات بينهم حول الجيرة بسبب لهو الأطفال.

تمكنت أجهزة المباحث بقيادة المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم من القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما للواقعة انتقاما من جارهما بسبب وجود خلافات بين الطرفين، فتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

وفى الإسكندرية أصيب عامل بطلق نارى أثناء مشاجرة بينه وبين جاره حيث وقعت مشاجرة فى المساكن الشعبية بمنطقة الورديان بين كل من إبراهيم على أحمد 27 سنة، عامل، ويسرى محمد عباس 30 سنة، صاحب مقهى، وذلك لوجود خلافات جيران قديمة بعد أن اعترض كل منهما طريق الآخر.

نشبت مشادة كلامية قام على إثرها الأخير بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته فأصاب الأول بطلقتين فى الصدر والبطن حيث تم نقله إلى المستشفى لإجراء اللازم وفر الأخير هارباً.

تم تحرير المحضر 3029 لسنة 2010 وكلفت المباحث للبحث عن المتهم الهارب والسلاح المستخدم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة