الجيش النمساوى يبدأ فى تأمين حدود البلاد مع المجر ومراقبة المعابر

الإثنين، 25 أبريل 2016 08:25 م
الجيش النمساوى يبدأ فى تأمين حدود البلاد مع المجر ومراقبة المعابر الجيش النمساوى
فيينا (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النمسا


أكدت معلومات صدرت، اليوم الاثنين، عن إدارة الشرطة فى ولاية "بورجنلاند"، المتاخمة للحدود المجرية، مشاركة جنود من جيش النمسا بشكل مؤقت فى تأمين الحدود النمساوية - المجرية ومراقبة المعابر الحدودية بين البلدين بالتعاون مع رجال الشرطة، كما نفت ذات المصادر حدوث تكدس فى حركة السيارات أو زيادة مدة انتظار الأفراد المسافرين بين النمسا والمجر.

وكشفت ذات المعلومات عن بدء مهمة الجنود النمساويين، اليوم الاثنين، مرة أخرى على حدود ولاية بورجنلاند، بعد انتهاء فترة اشتراك جنود الجيش فى مهمة حماية الحدود بالولاية منذ شهر يناير الماضي.
وأرجعت مصادر شرطية السبب فى عودة الاستعانة بجنود فى المساهمة بحماية الحدود إلى زيادة تدفق اللاجئين على النمسا عبر الحدود المجرية بمساعدة المهربين خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى توقع وصول المزيد خلال الفترة المقبلة مع تحسن الطقس وبدء موسم الصيف.

وأوضح المصدر الشرطى أن طبيعة المساعدة التى يقدمها جنود الجيش، لرجال الشرطة، هى مراقبة الحدود الخضراء المفتوحة بين المجر والنمسا، عن طريق تسيير الدوريات المتحركة الراكبة والمترجلة ومراقبة حركة الأفراد عند المعابر الحدودية والمناطق القريبة منها وكذلك المساعدة فى التحقق من هوية الأشخاص على الحدود والمعابر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة