أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ماتس هوملز يعود للعملاق البافارى بعد 8 سنوات

الإثنين، 25 أبريل 2016 10:57 ص
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ماتس هوملز يعود للعملاق البافارى بعد 8 سنوات ماتس هوملز
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توصل نادى بايرن ميونخ لاتفاق مع ماتس هوملز مدافع بوروسيا دورتموند، لينضم إلى صفوف الفريق البافارى بداية من الموسم المقبل ولمدة 4 سنوات براتب سنوى يصل إلى 10 ملايين يورو.

هوملز يعود للبايرن بعد 8 سنوات


ذكرت شبكة "تى زد" الألمانية، أن هوملز صاحب الـ27 عاماً يعود لبايرن ميونخ النادى الذى عاش بين جدرانه 12 عاماً وتدرج فى مراحل الناشئين ورحل إلى دورتموند عام 2008 بحثاً عن المشاركة الأساسية.

أشارت الشبكة إلى أن صفقة انتقال هوملز من بوروسيا دورتموند إلى بايرن ميونخ ستكلف العملاق البافارى 30 مليون يورو، خاصة أن اللاعب يتبقى له عام فى عقده مع دورتموند.

بايرن ميونخ يبيع هوملز بـ5 ملايين يورو ويُعيده بـ30 مليونا


انضم هوملز فى صيف 2008 لدورتموند على سبيل الاعارة من البايرن لمدة عام واحد وفى صيف 2009 طلب دورتموند التعاقد مع اللاعب بشكل دائم ودفع وقتها 5 ملايين يورو، ويدفع الآن البايرن 6 أضعاف هذا المبلغ لإعادة المدافع الصلب لصفوفه مجددا.

خاض هوملز بالموسم الحالى 46 مباراة مع بوروسيا دورتموند بجميع المسابقات وسجل 3 أهداف وصنع 4 أهداف ولديه 46 مباراة دولية مع المنتخب الألمانى وأحرز 4 أهداف.

يحتل بوروسيا دورتموند المركز الثانى فى الدورى الألمانى برصيد 74 نقطة، خلف بايرن ميونخ المتصدر بـ81 نقطة، ومن المنتظر أن يتولى الايطالى كارلو أنشيلوتى تدريب العملاق البافارى خلفاً للاسبانى جوسيب جوارديولا الذى سيرحل لتدريب مانشستر سيتى.

سيكون هوملز اللاعب الثالث من نجوم دورتموند المؤثرين بشكل كبير فى الفريق الذين ينتقلون لصفوف البايرن بعد ماريو جوتزه والبولندى روبرت ليفاندوفسكى.


اخبار متعلقة:


بايرن ميونخ يعلن إصابة مديره الرياضى باضطراب دماغى
أخبار بايرن ميونخ اليوم: أنشيلوتى يضغط للتعاقد مع مدافع نابولى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة