بالفيديو.. فينورد بطلاً لكأس هولندا للمرة 12 فى تاريخه على حساب أوتريخت

الأحد، 24 أبريل 2016 10:49 م
بالفيديو.. فينورد بطلاً لكأس هولندا للمرة 12 فى تاريخه على حساب أوتريخت فينورد بطلاً لكاس هولندا على حساب أوتريخت
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توج فريق فينورد بلقب كأس هولندا للمرة الثانية عشر فى تاريخه، بعد فوزه على نظيره أوتريخت بهدفين مقابل هدف، فى المباراة النهائية للبطولة.

افتتح مايكل كرامر ثنائية فينورد فى الدقيقة 42، وتعادل رامون ليووين لأوتريخت فى الدقيقة 51، وسدد إليرو إليا كرة قوية فى الدقيقة 75، ارتطمت بالقائم، قبل أن ترتد من فيليب بيدناريك، حارس أوتريخت، إلى المرمى لتكون هدفاً عكسياً معلناً عن فوز فينورد بالمباراة والبطولة.



ويعد فوز فينورد بلقب الكأس، هو الأول له منذ 7 أعوام، عندما فاز باللقب للمرة الأخيرة فى عام 2008، وهى الفترة التى لم تشهد تتويجه بأى لقب، كما أن التتويج بالكأس ضمن للفريق التواجد فى دور المجموعات بالدورى الأوروبى الموسم المقبل.

وكان فينورد وصل إلى المباراة النهائية، بعدما تخطى عقبة الكمار فى نصف النهائى، وفاز عليه بثلاثة أهداف لهدف، فيما كان وصول أوتريخت للنهائى على حساب "فى فى إس بى" بثلاثية نظيفة.

وتعد هذه البطولة هى الأولى لجيوفانى برونكهورست، المدير الفنى لفينورد كمدرب للفريق، والمفارقة أنها كانت آخر بطولة يُتوج بها أيضاً عندما كان لاعباً فى الفريق، وفاز بها معه فى 2008، وهى البطولة الأخيرة لفينورد أيضاً.

ومن المفارقات أيضاً أن البطولة هى الأولى لديرك كاوت نجم فينورد المخضرم، على مستوى الكرة الهولندية، منذ فوزه بكأس هولندا أيضاً مع أوتريخت نفسه فى عام 2003.



احتفالات الجماهير فى الملعب













احتفالات الجماهير فى الشوارع







فينورد (1)

فينورد (2)

فينورد (3)

فينورد (4)

فينورد (5)

فينورد (6)

فينورد (7)

فينورد (8)

فينورد (9)

فينورد (10)

فينورد (11)

فينورد (12)





أخبار متعلقة ..



بالفيديو.. فينورد يتخطى الكمار ويُواجه أوتريخت فى نهائى كأس هولندا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة