بعد إعلانها عن تنظيم حفل آخر قريبا..

بالصور.. جمعية أهلية بالجيزة تقيم حفل إفطار جماعى لـ800 يتيم

الأحد، 22 أغسطس 2010 09:50 م
بالصور.. جمعية أهلية بالجيزة تقيم حفل إفطار جماعى لـ800 يتيم الاحتفال السنوى لرعاية الأيتام بنادى الصيد المصرى
كتب علام عبد الغفار ورضوى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت جمعية الخدمات الاجتماعية العامة بمحافظة الجيزة مساء أمس حفل إفطار لـ800 يتيم، ضمن الاحتفال السنوى لرعاية الأيتام بنادى الصيد المصرى بحى الدقى.

وقالت زينب عفيفى، رئيسة مجلس إدارة الجمعية، إن الاحتفال السنوى تم برعاية كل من الدكتور على المصيلحى وزير التضامن الاجتماعى ومشاركة الاتحاد النوعى الوطنى لرعاية الأيتام بجمهورية مصر العربية وحضور كل ممدوح الفكهانى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالجيزة وعبد الله المقدم رئيس الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية بالجيزة.

وأضافت زينب، أن هذه الاحتفالية هى الحادية عشرة التى تقيمها الجمعية تكريما منها للأطفال الأيتام بالاعتماد على فريق من الشباب المتطوعين لخدمة الأعمال الخيرية التى تقيمها الجمعية.

وأشارت أسماء فراج، عضو مجلس إدارة جمعية الخدمات الاجتماعية العامة، أنه يتم يوميا عمل إفطار جماعى للأيتام تتراوح أعداده بين 100 إلى 150 يتيما، مضيفة أنه خلال الأيام القليلة القادمة سيتم عمل حفل إفطار جماعى كبير للأيتام بجامعة مصر الدولية.

ولفتت أسماء أن هذه الاحتفالات تأتى فى إطار الدور المجتمعى للجمعية ومساعدة الأيتام وإدخال السرور عليهم فى شهر رمضان وباقى الشهور الأخرى، وشهد حفل الإفطار حالة من السعادة والفرح على الأطفال الذين رقصوا على الأنغام الدينية وسط الشخصيات الكرتونية والألعاب والهدايا.



















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة