6 شوادر للحد من جشع التجار بمدن محافظة كفرالشيخ

الأحد، 22 أغسطس 2010 09:25 م
6 شوادر للحد  من جشع التجار بمدن محافظة كفرالشيخ
كفرالشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقامت الغرفة التجارية بكفرالشيخ 6 شوادر بمدن محافظة كفرالشيخ للحد من جشع التجار بالمحافظة والذين يغالون فى الأسعار مع ضعف الرقابة التموينية على السوق مما جعل البائعون لايلتزمون بسعر محدد للحوم والمواد الاستهلاكية المتعددة.

وأكد حسين بحر مدير عام الغرفة التجارية بكفرالشيخ أن الغرفة أخذت على عاتقها اقامة الشوادر السته فى مدينة كفرالشيخ أمام مديرية التربية والتعليم ومدينة الرياض،بيلا، دسوق، بلطيم، ومدينة الحامول.

واشترطت الغرفة على التجار المشتركين فى الشوادر تخفيض الاسعار و توفير السلع الاستهلاكية والغذائية للمواطنين فى المراكز الستة وضرب الاسعار ومحاربة الغلاء والحفاظ على توازن السوق فى رمضان.

وأضاف رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية أحمد محمد الرفاعى أن الغرفة تولت اقامة المعارض ومنحها للعارضين بدون أى تكلفه وبدون أعباء ماليه فاللحوم الطازجة متوفره بـ42جنيه فقط والسكر بثلاثة جنيهات و90قرش معبأ والتمر يتراوح مابين 5إلى 6جنيهات فقط من أجود أنواع التمور بالإضافة الى تواجد كافة السلع الاستهلاكية والغذائية بأسعار مخفضه عن السوق.

جاء اقامة هذه الشوادر للتعاون بين الغرفة التجارية ومحافظ كفرالشيخ المهندس أحمد زكى عابدين، ويضيف محمود مسعود نائب رئيس مجلس الإدارة أن الشوادر تشهد إقبالا كبيراً من المواطنين لشراء المواد الغذائية نظراً لرخصها وتوافرها وجودتها وسلامتها مع توفر الاشتراطات الصحية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة