سقوط تشكيل عصابى لجلب المخدرات بأكتوبر

الأحد، 22 أغسطس 2010 03:12 م
سقوط تشكيل عصابى لجلب المخدرات بأكتوبر
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة المباحث بمديرية أمن 6 أكتوبر من القبض على تشكيل عصابى كبير لجلب وترويج المواد المخدرة.. تم تحرير محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

وردت معلومات للأجهزة الأمنية بمديرية أمن 6 أكتوبر بتهريب 5 أشخاص كميات كبيرة من مخدر الحشيش وتخزينها بمحافظة السادس من أكتوبر لحين ترويجها على عملائهم بالمحافظات.

أمر اللواء أسامة المراسى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر بتشكيل فريق بحث لضبط المتهمين قبل ترويج المواد المخدرة على عملائهم فتم إعداد العديد من الأكمنة الأمنية التى قادها اللواء احمد عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث 6 أكتوبر، وتمكنت من القبض على ثلاثة بينما تمكن الاثنان الآخران من الهرب.

أفادت التحقيقات الأولية لرجال المباحث أن كل من " نجيب . م . م ، 52 سنة عاطل " و نجله " ناجح ، 25 سنة عاطل " و " موسى . س . س ، 55 سنة عاطل " و " خالد . ف . هـ ، 34 سنة سائق " و " احمد . س . 34 سنة عاطل " كونوا تشكيلا عصابيا فيما بينهم تخصص فى جلب وتهريب المواد المخدرة .

وأضافت التحقيقات أن المتهمين كانوا يجلبون المواد المخدرة من الإسكندرية ويخزنوها فى أكتوبر لحين ترويجها على باقى المحافظات ، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من القبض على المتهمين الثالث والرابع والخامس ، و تمكن المتهم الأول ونجله من الهرب.

تم ضبط 30 صندوقا كبيرا الحجم يحتوى على 7 آلاف طربة حشيش ومبالغ مالية كبيرة ، بالإضافة إلى بعض الأسلحة النارية لتأمين تجارتهم ، كما تم ضبط سيارتين نصف نقل لتسهيل مهمتهم فى نقل المواد المخدرة.

تحرر محضر بقسم شرطة ثانى أكتوبر وأخطرت النيابة التى طلبت من رجال المباحث تكثيف جهودها للقبض على الهاربين، وأمرت بتحريز المضبوطات والتحفظ على السيارتين بديوان القسم مع حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة