ضبط 4 متظاهرين فى مسيرة بالحسينية تطالب بالقصاص من قاتل طالبة الشرقية

السبت، 23 أبريل 2016 11:31 ص
ضبط 4 متظاهرين فى مسيرة بالحسينية تطالب بالقصاص من قاتل طالبة الشرقية قوات أمن
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات أمن الحسينية، التابعة لمديرية أمن الشرقية، من ضبط 4 متظاهرين، فى مسيرة نظمها عدد من أهالى مدينة الحسينية، للمطالبة بالقصاص من النجار المتهم بقتل طالبة ثانوى، بعد علاقة عاطفية.

وأطلقت قوات الأمن، قنابل الغاز المسيل للدموع؛ لتفريق المسيرة.

وتلقى مدير أمن الشرقية، اللواء حسن سيف، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هشام خطاب، يفيد بالعثور على جثة الطالبة "بسمة.م" 18 عاما، مقيمة بمدينة الحسينية، مخنوقة.

وتبين من التحريات الأولية، أن الطالبة كانت على علاقة عاطفية بـ"مينا.ح" نجار، 35 عاما، متزوج، وأنه تخلص منها خنقا، بعدما علمت زوجته بوجود علاقة بينه وبين المجنى عليها.

واعترف المتهم أمام النيابة، بارتكاب الواقعة، وأنه لم يكن يقصد أن يقتلها، قائلا: "كان قصدى أكتم نفسها بس هى ماتت فى إيدى".

وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى العام، تحت تصرف النيابة العامة بالحسينية، برئاسة المستشار محمد الديب، وبانتقال وكيل نيابة الحسينية، المستشار أحمد طلعت، لمعاينة الجثة، صرح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وقررت نيابة الحسينية، الثلاثاء، الماضى، حبس المتهم، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعدما وجهت له تهمة القتل العمد، وحاول عدد كبير من الأهالى، التجمهر أمام مركز شرطة الحسينية لمحاولة الفتك بالمتهم، إلا أن الأجهزة الأمنية تمكنت من السيطرة على الوضع، وأقنعتهم باتباع الطرق القانونية، خاصة أن أسرة المتهم هى التى سلمته للعدالة.


قوات أمن بالحسينية  (1)

قوات أمن بالحسينية  (2)

قوات أمن بالحسينية  (3)

قوات أمن بالحسينية  (4)

قوات أمن بالحسينية  (5)

قوات أمن بالحسينية  (6)

قوات أمن بالحسينية  (7)



موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. القبض على مواطن يستهدف حرق محصول القمح ليلا بالشرقية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة