ترتيب الدورى السعودى: 3 تعادلات فى اليوم الأول بالجولة 24

الجمعة، 22 أبريل 2016 11:03 م
ترتيب الدورى السعودى: 3 تعادلات فى اليوم الأول بالجولة 24 جانب من مباراة الوحدة والشباب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدل الستار على اليوم الاول من مباريات الجولة 24 بمسابقة الدوري السعودي بإقامة 3 لقاءات انتهت جميعها بالتعادل، حيث لعب الشباب مع الوحدة، الفيصلى مع نجران، والرائد مع التعاون وجاءت نتائج المباريات كالتالى.



جدول ترتيب الدوري السعودي


الشباب × الوحدة 1/1


تعادل فريقا الشباب والوحدة، بهدفٍ بكلٍ منهما في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد، حيث تقدم الاول عن طريقه محترفه البرازيلي رافينها عند الدقيقة 11 ، وأدرك الوحدة التعادل عن طريق لاعبه جهاد الباعور عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.
بهذه النتيجة ارتفع الشباب برصيده إلى 35 نقطة ليتراجع إلى المركز السادس، فيما ارتفع الوحدة برصيده إلى 25 نقطة بالمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي.

الفيصلى × نجران 2/2


كما تعادل أيضاً فريقا الفيصلي ونجران فى المباراة التي جرت بينهما، على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية.

تقدم الفيصلي بهدف سجله فهد الصقري في الدقيقة 12، وعادل نجران في الدقيقة 29 عن طريق وليتون دي مورايس، ثم أضاف أنطونيو أدريانو الهدف الثاني للفيصلي فى الدقيقة 32، قبل أن يدرك البرازيلى بيسمارك فيريرا التعادل لنجران فى الدقيقة 68.

رفع الفيصلي رصيده إلى 27 نقطة في المركز التاسع، كما رفع نجران رصيده إلى 20 نقطة في المركز 13 قبل الأخير.

التعاون × الرائد 1/1


تعادل فريقا التعاون والرائد بهدفٍ لكلٍ منهما في مباراة ديربي القصيم الذى أقيم على ملعب مدينة الملك عبد الله ببريدة، سجل للتعاون عبد المجيد الرويلي في الدقيقة 46 فيما أدرك الرائد التعادل عن طريق هدافه المالى إسماعيل بانجورا عند الدقيقة 62 من الشوط الثانى.

وبهذه النتيجة ارتفع التعاون برصيده إلى 42 نقطة في المركز الرابع، فيما ارتفع الرائد برصيده إلى 23 في المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري السعودى.

وتقام السبت مباراة النصر أمام الخليج، قبل قمة الدوري السعودي التى تجمع الأهلى مع الهلال الأحد، وكذلك يلعب هجر مع الاتحاد ثم تختتم الجولة الاثنين بمباراة الفتح مع القادسية.



أخبار متعلقة


بالفيديو.. أهلى عبد الشافى يكتسح الجيش القطرى ويُنعش آماله بأبطال آسيا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة