أخبار ارسنال اليوم: نجم الفريق السابق ينصح بسيميونى بدلاً من فينجر

الجمعة، 22 أبريل 2016 10:31 م
أخبار ارسنال اليوم: نجم الفريق السابق ينصح بسيميونى بدلاً من فينجر سيميوني مدرب أتليتكو مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مدافع آرسنال السابق آلان سميث، أن الجانرز كان بإمكانه تحقيق عدداً من الإنجازات هذا الموسم، لو كان الفريق تحت قيادة الأرجنتيني دييجو سيميونى مدرب أتليتكو مدريد الإسبانى الحالى، بدلاً من الفرنسي آرسين فينجر.

ويواجه آرسنال موسم مخيب تحت قيادة فينجر بعد الخروج من جميع البطولات، فضلاً عن إبتعاده من المنافسة على البريميرليج، رغم تعثر الكبار مانشستر يونايتد والسيتي وتشيلسي وليفربول، وتقدمه عليهم فى الجدول.

ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن دعوات جماهير الجانرز لرحيل فينجر تزيد يوماً بعد يوم، وهو ما أكده الان سميث الذى يعتقد أن سيميونى سيحدث طفرة كبيرة فى الفريق إذا تعاقد معه المدفعجية.
وقال سميث فى تصريحاته: "لا أعتقد أن وضع آرسنال الحالى هو الصحيح، أنه يمكن أن يقدم أداء أفضل من ذلك تحت قيادة أخرى".

أضاف: "على سبيل المثال دييجو سيميونى سيجلعهم أكثر تنظيماً، أنه يستطيع التعامل جيداً مع المباريات الصعبة أيضاً".

ويعتبر سيميونى من أفضل مدربى العالم فى الوقت الحالى، حيث فاز بخمس ألقاب مع الروخى بلانكوس منذ قدومه عام 2011 ، وينافس هذا الموسم على دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

أوزيل يشيد بالثنائى الصاعد


أشاد نجم الفريق الألمانى مسعود أوزيل بالثنائى الصاعد أليكس أيوبى وسيرجى جنابرى، بعد الأداء الرائع الذى ظهرا عليه فى الفترة الأخيرة.

وقال أوزيل في حديثه مع مجلة آرسنال "عندما أنظر إلى سنهم وأنهم يلعبون في هذه السن في نادي بحجم آرسنال فأنت تعرف أنهم على الطريق الصحيح".

أضاف "لقد أثبوا نفسهم في التدريبات، أنهم جيدين في الاستحواذ على الكرة، أنا مندهش بما يقوم به أليكس أيوبي عندما تم تصعيده إلى الفريق الأول في الآونة الأخيرة”.

وتابع:"هناك أيضاً سيرجي جنابري الذي أحبه كلاعب ، أنه قوي ولديه إرادة الفوز دائماً ، أعتقد أنهم يستطيعون تحقيق الكثير".




أخبار متعلقة


- بالفيديو.. محمد الننى ثالث أفضل لاعبى أرسنال أمام ألبيون













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة