أخطر 5 أزمات تؤرق عماد متعب مع الأهلى.. الجلوس على الدكة بعد "الأيام الحلوة".. الاعتزال بأوامر صحفية.. الشائعات الصباحية والمسائية.. الاتهام بالتخلى عن الأحمر "وقت الشدة".. افتعال المشاكل مع "الصغار"

الجمعة، 22 أبريل 2016 12:10 ص
أخطر 5 أزمات تؤرق عماد متعب مع الأهلى.. الجلوس على الدكة بعد "الأيام الحلوة".. الاعتزال بأوامر صحفية.. الشائعات الصباحية والمسائية.. الاتهام بالتخلى عن الأحمر "وقت الشدة".. افتعال المشاكل مع "الصغار" عماد متعب
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرخ عماد متعب مهاجم الأهلى ومنتخب مصر صرخة مدوية عقب لقاء ناديه أمام يانج أفريكانز التنزانى الذى انتهى بهدفين مقابل هدف وبصعود الفريق الأحمر لدورى المجموعات بدورى الأبطال الأفريقى قائلا : "سيبونى فى حالى وأرحمونى" فى أعقاب تناقل عدسات الكاميرات التليفزيونية رفضه إجراء عملية الإحماء سوى بتلقى إشارة من الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى

يعانى متعب من أزمات بالجملة كانت سبباً فى شعوره بالضغوط للدرجة التى دفعته للتهديد بالرحيل عن القلعة الحمراء لو لم يعلن مسئولو الفريق الـحمر تفاصيل ماحدث فى ستاد برج العرب .

"اليوم السابع" يستعرض أزمات تؤرق عماد متعب فى الفترة الأخيرة..

الاستبعاد ودكة البدلاء


لم يتخيل يوماً ملك الدقائق الأخيرة وصاحب الأهداف القاتلة أن يجد نفسه فجأة صديقاً لدكة البدلاء ومستبعدًا من المباريات بأوامر فنية فهو القناص الذى لطالما صال وجال فى الملاعب المصرية والأفريقية، بل والعالمية، مسجلا أروع اللقطات ومحرزًا أجمل وأغلى الأهداف مما جعل متعب يعيش حالة نفسية سيئة.

الاعتزال

يأمل عماد متعب فى إنهاء مشواره الكروى عندما يرى أنه غير قادر على العطاء فنياً وبمحض إرادته دون ضغوط جماهيرية أو إدارية أو حتى من وسائل الإعلام فهو يرفض تماماً أن يشاركه أحد فى قرار هو الأقسى فى حياة لاعبى كرة القدم بالابتعاد عن معشوقتهم الساحرة المستديرة .

الشائعات


يوماً بعد الآخر لابد أن يكون عماد متعب بطلا لشائعة تهز القلعة الحمراء سواء عن حياته الشخصية أو حتى عن تصرفاته داخل الفريق الأحمر مما يجعله فى صدارة الانتقادات اللاذعة .

صالح جمعة


تسبب خلاف متعب مع زميله صالح جمعة فى مران الأهلى الذى سبق مواجهة الزمالك فى مباراة القمة الاخيرة فى استبعاد المهاجم من اللقاء الذى يعتبره متعب من أهم المباريات فى حياته لاسيما أنه اعتاد التألق وهز شباك الفريق الأبيض وامتد غيابه عن الفريق الأحمر حتى ظهر أمس أمام يانج أفريكانز قبل ربع ساعة من نهاية اللقاء وشارك فى صنع هدف الفوز القاتل الذى سجله عبد الله السعيد .

محمد أبو العلا


أحدث الأزمات التى عانى منها متعب كانت مع محمد أبو العلا أخصائى التأهيل بالأهلى الذى طالب المهاجم بالإحماء وهو مارفضه متعب انتظاراً لتلقى إشارة من مارتن يول حتى لايمارس ضغوطاً على المدرب الهولندى أو على زملائه فى الملعب، الأمر الذى فسره المتابعون للمباراة بأنه رفض من متعب النزول فى هذا التوقيت ليلتقى اللاعب عاصفة من الانتقادات اللاذعة، مطالبة إياه باحترام ناديه، والامتثال للتعليمات الفنية، الأمر الذى رفضه متعب مؤكداً أنه لم يتخلَ عن الأهلى يوماً، وأن مسئولى الفريق الأحمر لابد أن يعلنوا تفاصيل الواقعة للرأى العام حتى لا يرحل فى صمت.



أخبار متعلقة


الأهلى يُحمل محمد أبو العلا أزمة عماد متعب
مارتن يول وعبد الحفيظ يبحثان أزمة "الإحماء" مع متعب عقب مران الأهلى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة