باسم مرسى يعود لتدريبات الزمالك الجماعية السبت بعد رفع الإيقاف

الخميس، 21 أبريل 2016 06:42 م
باسم مرسى يعود لتدريبات الزمالك الجماعية السبت بعد رفع الإيقاف باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الأسكتلندى أليكس ماكليش، انضمام باسم مرسى مهاجم الفريق إلى التدريبات الجماعية السبت المقبل، بعد اتفاق المدرب مع عبد الحليم على مدير الكرة بالنادى على رفع الإيقاف عن اللاعب بعد التزامه طوال الفترة الماضية.

كانت إدارة النادى قد قررت رفع الإيقاف عن باسم مرسى الذى تم توقيعه من قبل الإدارة، إلا إنها منحت الجهاز الفنى الأحقية فى قرار عودة اللاعب إلى التدريبات الجماعية والمباريات من عدمه.

التزام باسم مرسى يدفع الزمالك لرفع الإيقاف


جاء قرار جهاز ماكليش بعد التزام باسم مرسى بالخضوع إلى التحقيق فى مقر القلعة البيضاء الأسبوع الماضى، مع تقديمه اعتذاراً للعندليب عن اعتراضه على العقوبة المالية التى وقعت عليه على أثر مشادته مع زميله بالفريق محمد سالم والتى سبقت مباراة الداخلية بالدورى.
باسم مرسى يلتزم بخوض التدريبات مع المستبعدين
خاض باسم مرسى التدريبات خلال فترة تواجد الزمالك بالجزائر، مع مجموعة اللاعبين المستبعدين من مباراة مولودية بجاية الجزائرى، التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله وتأهل الزمالك على أثرها لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا بفضل الفوز فى الذهاب بالقاهرة بثنائية نظيفة.
ماكليش يحسم ضم باسم مرسى لقائمة الحدود
من المقرر أن يحسم ماكليش أمر ضم باسم مرسى للقائمة التى ستشارك فى مباراة حرس الحدود، يوم الإثنين المقبل، فى الجولة الـ25 بالدورى، وفقاً لحالة اللاعب الفنية والبدنية من خلال تدريبات السبت والأحد القادمين خاصة أنه منح اللاعبين راحة سلبية غداً الجمعة.



أخبار متعلقة


الزمالك : أزمة باسم مرسى انتهت وتحديد مصيره فى يد الجهاز الفنى
باسم مرسى: تابعت مباراة بجاية على "أعصابى" والملعب "وحشنى"













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة