أخبار أرسنال اليوم.. 40 مليون إسترلينى لضم رياض محرز فى الصيف المقبل

الأربعاء، 20 أبريل 2016 12:33 م
أخبار أرسنال اليوم.. 40 مليون إسترلينى لضم رياض محرز فى الصيف المقبل رياض محرز وفينجر
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يضع نادى أرسنال الإنجليزى، على رأس أولوياته فى موسم الانتقالات الصيفى المقبل التعاقد مع الجزائرى رياض محرز نجم ليستر سيتى متصدر "البريميرليج" برصيد 73 نقطة.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن أرسنال يرصد 40 مليون جنيه إسترلينى لضم رياض محرز المطلوب فى برشلونة الإسبانى ومانشستر يونايتد.

أشارت الصحيفة إلى أن أرسنال لن يقف فى وجه ثيو والكوت إن أراد اللاعب الرحيلن والبحث عن أندية أخرى ترغب فى التعاقد معه الصيف المقبل.

أرسنال يعود لمحرز بـ40 مليونا بعد أن كان بـ400 ألف جنيه إسترلينى


كان رياض محرز متاحا أمام الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال فى يناير 2014 مقابل 400 ألف جنيه إسترلينى فقط، قبل أن ينتقل من لوهافر الفرنسى إلى ليستر سيتى لكن المدرب الذى يعيش أسوأ حالاته مع المدفعجية رفض التعاقد معه، بحجة أنه مغمور وسينال انتقادات عديدة من الجماهير إن ضم لاعب مجهول لصفوف "الجانرز".

أرسنال يضيع فرصة التتويج بالدورى الإنجليزى


يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 60 نقطة فى لائحة ترتيب فرق الدورى الإنجليزى، ويصارع على ضمان البقاء ضمن الأربعة الأوائل للمشاركة فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، وأضاع فرصة المنافسة على لقب "البريميرليج" بالموسم الحالى، خاصة أن كبار إنجلترا جميعهم يمرون بفترة سيئة على رأسهم تشيلسى وليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتى وكانت فرصة ذهبية لأرسنال فى تحقيق اللقب، لكن الواقع هو أن المنافسة قائمة بين توتنهام وليستر سيتى فقط.


موضوعات متعلقة..


- أخبار أرسنال اليوم.. الألمانى مسعود أوزيل ملك الأسيست "جوه وبره الملعب"

- محمد النني: "البريميرليج" لا يُقارن بالدورى المصرى أو السويسرى (تحديث)











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة