أخبار نيمار اليوم.. برشلونة يوافق على بيع المهاجم البرازيلى لليونايتد

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 07:26 م
أخبار نيمار اليوم.. برشلونة يوافق على بيع المهاجم البرازيلى لليونايتد ريال مدريد ومانشستر يونايتد يتنافسون على ضم نيمار
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد نادى ريال مدريد الإسبانى نية التعاقد مع البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة، مستغلا الظروف التى يعانى منها اللاعب فى الوقت الحالى بسبب تراجع مستواه الذى أثر على فريقه.

ريال مدريد يُجدد رغبته بالتعاقد مع نيمار


وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد يُجدد رغبته بالتعاقد مع نيمار خاصة أن اللاعب يثير غموضًا كبيرًا حول تراجع مستواه فى الآونة الأخيرة، حيث لم يسجل سوى 9 أهداف فى آخر 20 مباراة مع الفريق الكتالونى، الأمر الذى أغضب المسئولين فى برشلونة وكذلك الجماهير التى تعانى بسبب تراجع مستوى الفريق ككل ما ترتب عليه الخروج من ربع نهائى دورى أبطال أوروبا أمام أتلتيكو، كما بات الفريق مهددًا بخسارة لقب الليجا بعدما تساوى فى عدد النقاط مع أتلتيكو فى الصدارة وبات على بُعد نقطة واحدة فقط من غريمه ريال مدريد فى المركز الثالث.

وكان نيمار قد افتعل مشكلة مع لاعبى فريق فالنسيا خلال المباراة الأخيرة التى خسرها برشلونة (1-2)، أول أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 33 بالليجا، حيث يواجه المهاجم البرازيلى خطر الإيقاف بعد اعتدائه على مدافع الخفافيش فى الممر المؤدى لغرفة ملابس الفريقين.

برشلونة يوافق على بيع نيمار ليونايتد


فى ذات السياق، كشفت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن برشلونة مستعد لبيع نيمار إلى مانشستر يونايتد المهتم بضمه، خاصة أنه إذا اضطر للاستغناء عن المهاجم البرازيلى سيبيعه إلى اليونايتد أفضل من غريمه ريال مدريد.

اضطهاد نيمار


أكد البرازيلى دييجو ألفيس حارس فالنسيا الإسبانى، أن مواطنه نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة، يتعرض لنوع من الاضطهاد على خلفية الاشتباكات مع لاعبى "الخفافيش" فى اللقاء الذى انتهى بهزيمة البارسا بنتيجة 2/1.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن ألفيس يقف جنبا إلى جنب مع نيمار عقب التهديد بتعرض نجم برشلونة لعقوبات، حيث أكد حارس فالنسيا أن مواطنه كان هادئا للغاية ولم توجد أى مشاكل خلال المباراة.


أخبار متعلقة


- أخبار نيمار اليوم.. لغز انخفاض مستوى نجم برشلونة بعد حفل الكرة الذهبية

- أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى مهدد بالإيقاف فى الليجا بسبب احتفال فالنسيا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة