"لينكد إن" تطرح تطبيقا جديدا يساعد الطلاب فى الحصول على وظيفتهم الأولى

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 11:21 ص
"لينكد إن" تطرح تطبيقا جديدا يساعد الطلاب فى الحصول على وظيفتهم الأولى لينكد إن
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طور موقع LinkedIn الشهير تطبيقا جديدا بتصميم مختلف يعد أداة مفيدة للطلاب الذين يبحثون عن أول عمل لهم بعد التخرج، أو التدريب فى المكان الذى يريدونه من خلال ربطهم مع أصحاب العمل المحتملين، فالتطبيق الجديد يحمل اسم LinkedIn Students ويهدف إلى أن يكون وسيلة تربط المهنيين والطلاب لمساعدة صغار السن فى العثور على وظائف، فالتطبيق الجديد يحمل تصميما مختلفا مناسبا للشباب.

تطبيق لينكد إن الجديد


وفقا لما جاء على موقع mashable الأمريكى فاستنادا إلى المعلومات الشخصية الخاصة بكل طالب، مثل الكلية والتخصص والمهارات سوف يقترح تطبيق LinkedIn Students لهم بعض حسابات الخريجين والمهنيين الذين يشغلون وظائف ذات صلة للتواصل معهم.

وقالت إدارة LinkedIn إن التطبيق جديد يخبر الطلاب أيا من الشركات تقبل تدريب الطلاب، ويلقى الضوء على الشركات التى توظف شبابا من نفس التخصص، وتقول الشركة إن الهدف هو خفض الوقت الذى يقضيه الشباب عادة فى البحث على وظائف ومجالات تناسبهم.

لينكد-إن-(2)

لينكد-إن-(1)



موضوعات متعلقة


الهاكرز يقتحمون موقع لينكد إن بحسابات وهمية.. يتخفون وراء شخصيات خيالية لاستدراج المستخدمين.. وتسريب مئات البيانات المهنية الخاصة وبيعها على الإنترنت.. وفيس بوك وتويتر يعانون نفس المشكلة

LinkedIn تجدد تصميم تطبيقها على الهواتف الذكية لتسهيل استخدامه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة