أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يتمنى عودة كان وهندرسون قبل نهائي "يوروبا ليج"

الأحد، 17 أبريل 2016 10:19 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يتمنى عودة كان وهندرسون قبل نهائي "يوروبا ليج" يورجن كلوب
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتمنى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي، بأن يتماثل مواطنه ايمري كان لاعب وسط "الريدز" من الاصابة قبل نهائى الدوري الأوروبى "يوروبا ليج" والمقرر يوم 18 مايو المقبل في مدينة بازل السويسرية .

كلوب يحلم بعودة ايمرى كان


أشار كلوب فى تصريحاته لصحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، إلى أنه يتمنى عودة كان لحالته الطبيعية قبل نهائي الدوري الأوروبي المقرر يوم 18 مايو المقبل في مدينة بازل السويسرية، مؤكدا على أن اللاعب الألماني يُعد أحد أهم لاعبي ليفربول في منطقة الوسط ويقوم بعمل كبير دائما في المباريات الهامة.
كان نادي ليفربول قد أعلن عن غياب ايمري كان فترة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع بعد تعرضه لإصابة فى الركبة خلال مواجهة بوروسيا دورتموند فى إياب ربع نهائى يوروباليج، والتي شهدت العودة التاريخية للريدز من التأخر 3/1 إلى الفوز 4/3.

تأكد غياب نجم الوسط الألمانى عن ليفربول فى مباراتى بورنموث وإيفرتون الأسبوع الجارى بالبريميرليج، بجانب ابتعاده عن مواجهة فياريال يوم 28 أبريل الجارى فى نصف نهائى يوروباليج.
وسط ملعب "الريدز" مُهلهل بدون كان وهندرسون

وأصبح وسط الملعب فى أزمة للمدرب يورجن كلوب فى رحلة التتويج بيوروباليج، خاصة أن قائد الفريق جوردان هندرسون تعرض أيضًا لإصابة فى الركبة، ومن المرجح غيابه لنهاية الموسم برفقة إيمرى كان.

يذكر أن ليفربول يحتل المركز الثامن برصيد 48 نقطة في لائحة ترتيب الدوري الانجليزي التى تشهد صدارة ليستر سيتي برصيد 72 نقطة.


اخبار متعلقة:


بالفيديو.. "5" مباريات موسم 2015 / 2016.. الدقائق الأخيرة تثير جنون الجماهير

ليفربول يحل ضيفاً ثقيلاً على بورنموث بعد التأهل التاريخى بـ"يوروبا ليج"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة