بالصور.. حى الضواحى ببورسعيد يغرق فى مياه الصرف الصحى.. الصياد: ظاهرة الصرف الصحى بمساكن فاطمة الزهراء والسيدة خديجة تحتاج إلى إنشاء محطة رفع ما بين حى الزهور والضواحى

الخميس، 19 أغسطس 2010 02:31 م
بالصور.. حى الضواحى ببورسعيد يغرق فى مياه الصرف الصحى.. الصياد: ظاهرة الصرف الصحى بمساكن فاطمة الزهراء والسيدة خديجة تحتاج إلى إنشاء محطة رفع ما بين حى الزهور والضواحى حى الضواحى ببورسعيد يغرق فى مياه الصرف الصحى
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعانى سكان فاطمة الزهراء بحى الضواحى ببورسعيد من مياه الصرف الصحى التى أصبحت ظاهرة تؤرق حياتهم بعد أن تسلموا مساكنهم منذ 5 سنوات وحتى الآن وحولتها إلى جحيم بعد أن اكتشفوا أن طفح مياه المجارى التى تغرق مساكنهم بصفة مستمرة ترجع إلى عيوب فنية بشبكة الصرف الصحى الخاصة بحى الضواحى.

وأكد المهندس عادل الصياد مدير إدارة الصرف الصحى بديوان عام المحافظة لليوم السابع أن ظاهرة الصرف الصحى بمساكن فاطمة الزهراء والسيدة خديجة ونفيسة تحتاج إلى إنشاء محطة رفع ما بين حى الزهور والضواحى، لمواجهة الضغط المتزايد بهذه المنطقة التى شهدت طفرة فى بناء الوحدات السكنية والتى لم تواكبها توسعات فى شبكة الصرف الصحى.

وقال: الصياد إن الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى تقوم بتصميم وتنفيذ محطة رفع بحى الضواحى والزهور لتعديل بعض الشبكات بالمنطقة بتكلفة قدرها 15مليون جنيه، لافتا بأنه جارى إعداد الدراسات الهندسية والتصميمية تمهيدا لطرحها من خلال مناقصة لإسنادها للشركات المنفذة للمشروع.

مضيفا أن المحافظ فى اجتماعه الذى عقد مؤخرا مع أعضاء الهيئة القومية للصرف الصحى طالب من كبار المسئولين سرعة الانتهاء من الدراسات للبدء فى عملية التنفيذ لحل هذه المشكلة خلال هذا العام .














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة