عاطل يتخلص من صديقه بسبب خلافات مالية فى السلام

الخميس، 19 أغسطس 2010 02:25 م
عاطل يتخلص من صديقه بسبب خلافات مالية فى السلام المتهم
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دفعت الخلافات المالية بين عاطلين بحى السلام إلى التشاجر، حيث قام أحدهما بإشهار سلاح نارى كان بحوزته وسدد للآخر طلقة بالصدر تسببت فى وفاته وفر هاربا، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من ضبطه، وأخطرت النيابة بالواقعة لتولى التحقيق.

البداية كانت بتلقى المقدم حسام حنفى رئيس مباحث قسم شرطة ثان السلام، إخطاراً من مستشفى هيليوبليس مفاده استقبالها "خليل.س" (15 سنة) عاطل، ومقيم بالمنطقة، وتبين أنه مصاب بطلق نارى فى الصدر، والذى توفى فور وصوله المستشفى متأثرا بإصابته.

وبإخطار اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمر بسرعة انتقال رجال المباحث، وكشف أسباب الوفاة، ومن خلال التحريات الأولية التى أشرف عليها اللواء أمين عز الدين مدير المباحث الجنائية أمكن التوصل إلى أن المجنى عليه تشاجر قبل وفاته مع شخص يدعى "سعيد.ج" (26 سنة) عاطل، وأنه وراء مقتله.

وعلى الفور تم استهداف المتهم فى مأمورية أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بصحة التحريات، وأنه وراء مقتل المجنى عليه، بعد مشادة كلامية نشبت بينهما بسبب خلافات مالية، تطورت إلى مشاجرة، استل فيها سلاحا ناريا كان بحوزته، وأطلق عياراً ناريا صوب المجنى عليه بالصدر، وفر هاربا، إلا أنه بالقبض عليه، أرشد عن السلاح المستخدم فى ارتكاب الجريمة وعدد 8 طلقات كانت بحوزته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة