ضبط عصابة السطو المسلح على سيارات نقل الدواجن بالقليوبية

الأربعاء، 18 أغسطس 2010 04:38 م
ضبط عصابة السطو المسلح على سيارات نقل الدواجن بالقليوبية اللواء محمد الفخرانى مدير أمن القليوبية
القليوبية ـ حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح أمن القليوبية فى القبض على عصابة للسطو المسلح على سيارات نقل الدواجن الحية القادمة من الشرقية والقليوبية والمنوفية تحت تهديد السلاح بعد إصابة 4 سائقين بالرصاص، والاستيلاء على سيارات ودواجن قدرت بنصف مليون جنيه.

تم نقل المصابين إلى مستشفيات القليوبية والشرقية، وألقى القبض على المتهمين، فأمر أحمد حمدى مدير نيابة الخانكة بإشراف المستشار أيمن العبد المحامى العام لنيابات شمال بنها بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

كانت البلاغات قد انهالت على المقدم مصطفى لطفى رئيس مباحث الخانكة من العديد من سائقى سيارات الدواجن بتعرضهم لحوادث سرقات بالإكراه تحت تهديد السلاح الآلى ليلاً بمنطقة الخانكة بالقرب من محافظة الشرقية، كان آخرها بلاغ بإصابة 2 من السائقين والاستيلاء على حمولة سيارتهما من الدواجن.

تم عرض المعلومات على اللواء محمد الفخرانى مدير أمن القليوبية، فكلف اللواء محمود يسرى مدير المباحث الجنائية والعميد دكتور أشرف عبد القادر رئيس المباحث بسرعة القبض على المتهمين، وتم تشكيل فريق بحث وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب حوادث السرقة 8 متهمين كونوا تشكيلاً عصابياً للاستيلاء على حمولات سيارات الدواجن الحية.

وأكدت التحريات أن عصابة السطو المسلح قسموا أنفسهم إلى مجموعتين الأولى تضم 6 متهمين يقومون باستيقاف السيارات على الطرق الفرعية القادمة من القليوبية والشرقية والمنوفية، والاستيلاء على الحمولة، وعندما يعترضهم أحد السائقين يطلقون عليه الرصاص والمجموعة الثانية وتضم اثنين آخرين يقومان ببيع حمولة السيارة للتجار وفى الأسواق.

وتم عمل أكمنة لهم وتمكن فريق البحث الذى قاده العقيد أحمد الشافعى رئيس فرع البحث الجنائى بالخصوص من القبض على المتهمين، واعترفوا بارتكاب 15 حادث سرقة بالإكراه وقدرت المسروقات بنصف مليون جنيه. وتم تحرير محضر بالوقعة رقم 10175لسنة 2010 وأحيلوا للنيابة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة