بالصور.. قيادات حزب المؤتمر يلتقون وفدا برلمانيا ألمانيا لدعم الاقتصاد المصرى

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 09:02 م
بالصور.. قيادات حزب المؤتمر يلتقون وفدا برلمانيا ألمانيا لدعم الاقتصاد المصرى قيادات حزب المؤتمر يلتقون وفدا برلمانيا ألمانيا
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الربان عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر، أن الجميع سواء فى مؤسسات الدولة التنفيذية أو البرلمانية والحزبية حريصة على أن تكون مصر دولة مدينة ديمقراطية حديثة وأن تكون دولة المؤسسات والقانون، مشيرا إلى أن حزب المؤتمر حريص على التعاون مع الأحزاب الألمانية الأوربية.

وقال رئيس حزب المؤتمر، خلال لقائه وقيادات حزب المؤتمر، اليوم الثلاثاء، مع وفد برلمانى ألمانى عن ولاية بفاريا بميونيخ، وبرفقتهم وزير الاقتصاد البافارى، إن الانتخابات البرلمانية لمجلس النواب المصرى أفرزت عن نواب من إجمالى 19 حزبا سياسيا موجودا بالبرلمان بنسبة 44٪‏ من مقاعد البرلمان.

وأوضح الربان عمر صميدة، للوفد البرلمانى الألمانى، أن حزب المؤتمر احتل الترتيب رقم 4 من بين الأحزاب المشاركة فى الانتخابات البرلمانية، مشيرًا إلى أن أبرز نواب الحزب وزير الخارجية الأسبق السفير محمد العرابى.

واختتم اللقاء بتكريم الربان عمر صميدة، أعضاء الوفد البرلمانى الألمانى، الذين أعربوا عن سعادتهم البالغة بزيارتهم لمصر، مشيدين بالأمن والاستقرار الذى يسود البلاد، وجاء ذلك بحضور الدكتور مجدى مرشد، عضو مجلس النواب عن الحزب، وعضو هيئته العليا، وحامد الشناوى نائب رئيس الحزب.


قيادات حزب المؤتمر يلتقون وفدا برلمانيا ألمانيا (1)

قيادات حزب المؤتمر يلتقون وفدا برلمانيا ألمانيا (2)

قيادات حزب المؤتمر يلتقون وفدا برلمانيا ألمانيا (3)

قيادات حزب المؤتمر يلتقون وفدا برلمانيا ألمانيا (4)

قيادات حزب المؤتمر يلتقون وفدا برلمانيا ألمانيا (5)



موضوعات متعلقة..


- الوفد الألمانى لرئيس البرلمان: مصر تنعم بالاستقرار تحت قيادة السيسى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة