أخبار نيمار اليوم..مهاجم برشلونة يطلب الحصول على 5 أضعاف راتبه للبقاء

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 06:55 م
أخبار نيمار اليوم..مهاجم برشلونة يطلب الحصول على 5 أضعاف راتبه للبقاء نيمار يريد 5 مرات ضعف راتبه للتجديد مع برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجرت صحيفة "أس" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشفت عن رغبة البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة بالحصول على 5 أضعاف راتبه السنوى للموافقة على تجديد عقده مع البارسا.

نيمار يطلب 5 أضعاف راتبه للتجديد


أوضحت الصحيفة المدريدية أن نيمار يتقاضى حاليًا 9 ملايين يورو راتبًا سنويًا مع برشلونة، إلا أنه يطلب الحصول على 5 أضعاف هذا الراتب شرط البقاء فى ملعب "كامب نو" وهذا يعنى حصوله على 45 مليون يورو سنويًا.

كان برشلونة قد أجلّ خطوة تجديد عقد نيمار حتى نهاية الموسم، وتحديدًا فى شهر يوليو المقبل، حيث يدرك الفريق الكتالونى صعوبة المفاوضات مع المهاجم البرازيلى الذى يطلب راتبًا خياليًا نظير التجديد، وهو السبب الذى يدفع برشلونة للبحث عن راعى للفريق بإمكانه دفع مبلغ ضخم يساهم فى تغطية تكاليف تجديد عقد نيمار.

مطالب نيمار المادية عبئًا على برشلونة


أفادت صحيفة "أس" أن موافقة إدارة برشلونة على مطالب نيمار نظير التجديد تعنى أنه سيكون مطالبًا بذلك أيضًا عند تجديد عقود ثنائى الهجوم ليونيل ميسي ولويس سواريز.

وتتنافس عمالقة أوروبا على الفوز بخدمات نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى مقدمتها ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسى بالإضافة إلى كبار أندية البريميرليج، ولكن يتحتم عليهم دفع مبلغ كبير لضم اللاعب الذى لديه شرط جزائى فى عقده الحالى مع البارسا يُقدر بـ190 مليون يورو.



أخبار متعلقة


أخبار نيمار اليوم .. المهاجم البرازيلى يتقاضى 46 مليون يورو فى 5 مواسم

- أخبار نيمار اليوم.. 270 دقيقة تكشف مستوى مهاجم البرازيل المثير للقلق








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة