"25-30" يتقدم بطلب إحاطة حول تيران وصنافير ويعلن رؤيته بمؤتمر صحفى بالبرلمان

الإثنين، 11 أبريل 2016 11:16 م
"25-30" يتقدم بطلب إحاطة حول تيران وصنافير ويعلن رؤيته بمؤتمر صحفى بالبرلمان هيثم الحريرى
كتب : مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن أعضاء تكتل 25-30 عن استعدادهم لإقامة مؤتمر صحفى تحت قبة مجلس النواب غداً الثلاثاء لإعلان موقفهم من جزيرتى صنافير وتيران، مؤكدين على أنهم سيطالبون الحكومة بمزيد من المعلومات حول ما تم من خلال طلب إحاطة موقع من اعضاء الائتلاف وجمع توقيعات نواب آخرين على نفس الطلب.

وقال هيثم الحريرى عضو مجلس النواب عن دائرة محرم بيك وعضو تكتل 25 -30، إن التكتل سيعلن رؤيته والرد الكامل منه على قضية الجزيرتين غداً الثلاثاء من خلال مؤتمر صحفى تحت قبة المجلس بحضور اعضاء التحالف.

وأضاف الحريرى لـ "اليوم السابع" أن هذا الموقف تم حسمه من خلال اجتماع مساء اليوم الاثنين بحضور نواب التكتل، ويعكف اعضاء التكتل فى الوقت الراهن على كتابة طلب الاحاطة الذى سيقدم فى الصباح .

بدوره قال النائب خالد عبد العزيز عضو مجلس النواب عن دائرة حدائق القبة وعضو التكتل نفسه، إن الائتلاف يطالب غداً من خلال طلب الاحاطة الموقع عليه من نواب المجلس بطرح قضية الجزيرتين للنقاش بشكل موسع تحت قبة المجلس لحسم حالة الجدل الموجودة بالمجتمع ووقوف هذه البلبة، حسب قوله.

وأضاف عبد العزيز لـ "اليوم السابع"، أن طلب الاحاطة يطالب بمعلومات من وزارات كالتخطيط والدفاع حول ما حدث حتى تكون الرؤية مكتملة بوجود الحيثيات التى دفعت الحكومة لذلك، ولمناقشة هذه الرؤية تحت قبة المجلس حتى ينتهى الجدل الى رؤية متزنو.


موضوعات متعلقة..


- خالد شعبان: نواب المصرى الديمقراطى يرفضون بيان حكومة "اسماعيل"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة