تحديث العلامة التجارية لفنادق ومنتجعات هيلتون

الثلاثاء، 17 أغسطس 2010 05:40 م
تحديث العلامة التجارية لفنادق ومنتجعات هيلتون تحديث العلامة التجارية لفنادق ومنتجعات هيلتون
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت فنادق ومنتجعات هيلتون (فنادق هيلتون سابقاً) اليوم الثلاثاء، تحديث العلامة التجارية من حيث الاسم والشعار، إضافة عبارة فنادق ومنتجعات لتمييز الشعار بشكل أكثر وضوحاً بين شركة هيلتون العالمية والشركة وعلامة فنادق ومنتجعات هيلتون.

قال ديف هورتون الرئيس العالمى لفنادق ومنتجعات هيلتون إن هناك أجيالا من المسافرين العالميين تربطهم علاقة قوية بالعلامة التجارية.

وأوضح أن الاسم الجديد والشعار الأنيق يمثلان محفظة العلامة التجارية العالمية واسعة النطاق، والتى تضم أكثر من 70 منتجعاً مع أكثر من 32,600 غرفة فندقية فى الأسواق الترفيهية الرئيسية فى جميع أنحاء العالم، علاوة على ذلك، تتضمن مجموعة مشاريع التطوير لفنادق ومنتجعات هيلتون أكثر من 11 منتجعاً من الأرجنتين إلى رأس الخيمة بالإمارات وهانجتشو بالصين.

أكد هورتون أن تغيير الشعار يعد استراتيجية تسويق ترفيهية مشيرا إلى أنه تم استخدام خط جديد ومعاصر للكتابة وقد سُمى بخط هيلتون والذى صمم خصيصا للعلامة التجارية.

وقد تطور شعار العلامة التجارية لهيلتون ليعكس اتجاهات التصاميم والخطوات الملحوظة فى رحلة العلامة التجارية التى تمتد لأكثر من 90 عاماً، ففى عام 1977 تضمن شعار العلامة رمز قوس قزح، فى حين وضع رمز للكرة الأرضية فوق الشعار فى الخمسينيات بعد افتتاح العلامة لعقارها العالمى الأول، كاريبى هيلتون.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة