سكان الحوامدية يشكون انقطاع الكهرباء

الثلاثاء، 17 أغسطس 2010 02:32 م
سكان الحوامدية يشكون انقطاع الكهرباء فتحى سعد محافظ 6 أكتوبر
كتبت سارة علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الوقت الذى أبدى فيه سكان القاهرة والجيزة استياءهم من تكرار حالات انقطاع التيار الكهربى، شكت 140 أسرة من سكان مدينة الحوامدية التابعة لمحافظة 6 أكتوبر من انقطاع التيار بداية من السابعة مساء عقب الإفطار مباشرة وحتى الثانية عشر منتصف الليل.

وأكد محمد فوزى خليل أحد المتضررين من سكان المنطقة، أن انقطاع التيار المتكرر تسبب فى العديد من الخسائر للسكان والمحال التجارية التى تبدأ نشاطها الفعلى بعد الإفطار، وكذلك محلات السلع الغذائية والبقالة التى تنتظر ساعة ذروتها الشرائية عقب الإفطار مباشرة.

وأشار "خليل" إلى أن انقطاع التيار الكهربى أيضا تسبب فى تعطيل المصلين عن أداء صلاة التراويح بسبب تعطل الأضواء والمراوح والتكيفات فى المساجد، مما دفع البعض للصلاة فى الحدائق والساحات العامة فى الهواء.

يأتى ذلك استمراراً لمسلسل انقطاع التيار الكهربى، حيث انقطعت الكهرباء أمس عن عدة مناطق فى محافظات مختلفة جاءت على النحو التالى: منطقة إمبابة وشارع السودان التابعان لمحافظة الجيزة، ومنطقة شبرا الخيمة ومصر القديمة والجيارة التابعة لمحافظة القاهرة، كما انقطع التيار الكهربائى أيضاً عن قريتى بشتيل وأوسيم التابعتين لمحافظة السادس من أكتوبر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة