بالفيديو.. بيض بلجراد.. ودموع رانييرى فى أبرز لقطات الأحد الكروى العالمى

الإثنين، 11 أبريل 2016 12:52 ص
بالفيديو.. بيض بلجراد.. ودموع رانييرى فى أبرز لقطات الأحد الكروى العالمى جماهير بلجراد
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفرت مباريات الأحد عن العديد من اللقطات الرائعة التى تستحق إلقاء نظرة عليها، كان أبرزها اعتداء جماهير بارتيزان بلجراد على رئيس النادى.

بيض بلجراد

شهدت مباراة بارتيزان بلجراد أمام ضيفه ملاديست لوكانى بالدورى الصربى اعتداء من الجماهير أصحاب الأرض على مجلس إدارة النادى بسبب نتائج الفريق.

جماهير بارتيزان قذفت رئيس النادى وأعضاء مجلس الإدارة بالبيض أمام عدسات الكاميرات خلال المباراة التى انتهت بفوز بلجراد 4/0.


جماهير-بارتيزان.jpg-1

جماهير-بارتيزان-2


خناقة لينجارد وواكر

شهدت مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام، التى انتهت لصالح الأخير بنتيجة 3/0، مشادة بالإيدى بين لينجارد وواكر أدت لتدخل اللاعبين والحكم للفصل بينهم، كما تعتبر هذه المباراة تاريخية لأنها أنهت عقدة عدم فوز السبيرز على ملعبهم منذ 2001.


عمرو وردة

نجح النجم المصرى الدولى عمرو وردة، لاعب فريق بانايتوليكوس، فى هز شباك فريق أولمبياكوس بطل الدورى اليونانى، خلال المباراة التى جمعتهما ضمن الجولة 28 من الدورى اليونانى، وشهدت تعرض فريقه لهزيمة ساحقة بخمسة أهداف لهدفين.


دموع رانييرى

احتفل كلاوديو رانييرى، المدير الفنى لليستر سيتى، بفوز فريقه المهم على سندرلاند بالبكاء عقب المباراة التى انتهت بنتيجة 2/0 ليصبح الثعالب على بُعد ثلاثة انتصارات من التتيوج باللقب.


هزار كلوب

شهدت مباراة ليفربول أمام ستوك سيتى لقطة طريفة من المدرب الألمانى يورجن كلوب، مدرب الريدز، مع نظيره مارك هيوز فى اللقاء الذى انتهى بفوز الليفر 4/1.



هاتريك بن عرفة

أحرز حاتم بن عرفة 3 أهداف "هاتريك" ليقود فريقه نيس إلى فوز كبير بنتيجة 3/0 على رين فى الجولة 33 من الدورى الفرنسى، ليكون بذلك أول هاتريك فى مسيرة اللاعب.


هدف ملغى

ألغى حكم مباراة دنيبرو أمام زوريا هدفا رائعا لحارس الأول، الذى سجل هدفا من مسافة 75 ياردة، بقرار غريب تناولته صحف العالم الرياضية بالسخرية.


الخسارة السابعة لبيسيرو

عمق باكوس دى فيريرا من جراح مضيفه بورتو، الذى يقوده جوزيه بيسيرو المدير الفنى السابق للأهلى، وهزمه بهدف نظيف، لتكون الخسارة السابعة تحت قيادة المدرب، والثانية على التوالى.


ماعز مارسيليا

هاجمت جماهير مارسيليا لاعبى الفريق، ورئيسة النادى مارجريتا بشكل عنيف خلال مباراة بوردو على ملعب "فيلدروم" ضمن مباريات الجولة 33 من الدورى الفرنسى.

الجماهير مارسيليا رفعت لافتات فى المدرجات تشبه لاعبى الفريق بالماعز، فعندما تكون الكرة مع الفريق يبدؤون يحركون اللافتات بالمدرجات.


اشتباكات باليرمو ولاتسيو

تحولت شوارع جزيرة صقلية الإيطالية إلى ساحة للقتال بين جماهير فريق باليرمو الذى يمثل الجزيرة وجماهير فريق لاتسيو قبل مواجهة الفريقين بالدورى الإيطالى، وانتهت لصالح الضيوف بنتيجة 3/0.



افتتاح ملعب بيشكتاش

حضر الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، وأحمد داود أوجلو، رئيس الوزراء، افتتاح ملعب "فودافون أرينا" معقل فريق بيشكتاش فى مدينة إسطنبول.

بدأ حفل الافتتاح بكلمة من فكرت أورمان، رئيس النادى، ثم ألقى أردوغان بإلقاء كلمته، قبل أن يشارك فى بعض لمس الكرة على أرضية الملعب.




أخبار متعلقة..


بالفيديو.. بايرن ميونخ ينصب السيرك قبل مواجهة بنفيكا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة