بالفيديو.. الزمالك يهزم مولودية بجاية بهدفى " كهربا وحمودى "

السبت، 09 أبريل 2016 09:56 م
بالفيديو.. الزمالك يهزم مولودية بجاية بهدفى " كهربا وحمودى " كهربا
كتب – هيثم عويس - أحمد كرم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق الزمالك فوزا غاليا على مولودية بجاية الجزائرى بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد بتروسبورت ضمن مباريات الذهاب لدور الـ16 لدورى الأبطال الأفريقى أحرز هدفى اللقاء محمود كهربا وأحمد حمودى فى الدقيقتين 59 و 82 من عمر المباراة .

بدأ الشوط الأول بهجوم ضاغط من جانب لاعبى الزمالك بغية إحراز هدف يريح الأعصاب وبالفعل وفى الدقيقة 4 يضيع محمود كهربا مهاجم الزمالك هدفا أكيدا لفريقه عندما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس بجاية الجزائرى ، ورغم المحاولات الزملكاوية ، إلا أن لاعبو مولودية الجزائر حاولوا تهدئة اللقاء لإمتصاص الحماس الزائد من لاعبى الزمالك

فى الدقيقة 15 يطيح محمد إبراهيم بكرة بعد انفراد تام بحارس بطل الجزائر نفذها إبراهيم برعونة شديدة ، إلا أن صانع ألعاب الزمالك أطاح بالكرة خارج المرمى تماما .

وفى الربع ساعة الثانية حاول لاعبو الأبيض امتلاك منطقة وسط الملعب لبناء الهجمات على مرمى بطل الجزائر ، إلا أن لاعبو الأخير فرضوا رقابة لصيقة على ثلاثى الأبيض أيمن حفنى الذى حاول كثيرا وقام بمجهود كبير فى منطقة المناورات من أجل صناعة الهجمات بالإضافة إلى محمد إبراهيم وعمر جابر ومحمود كهربا .

فى المقابل اعتمد لاعبو بجاية على الهجمات المرتدة التى شكلت خطورة بعض الشئ على أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك .

فى الدقيقة 32 تسنح أخطر الفرص لمولودية بجاية بعدما قام مهاجم الفريق محمد جودوى بالمرور من حمادة طلبه والبوركينى محمد كوفى وانفرد بأحمد الشناوى إلا أن الأخير تصدى للكرة ببراعة .
يحاول بعدها الزمالك بناء الهجمات عن طريق المجتهد أيمن حفنى الذى يطلق صاروخ من على حدود منطقة الجزاء فى الدقيقة 40 ، إلا أن الكرة اخطأت المرمى .

وتمر الخمس دقائق المتبقية محاولات مستمرة من لاعبى الزمالك ودفاع مستميت وقوى من مدافعى مولودية الجزائر حتى اطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول .

بدأت الربع ساعة الأولى من الشوط الثانى بدون خطورة حقيقية على مرمى الفريقين وقد نجح لاعبو بجاية الجزائرى فى تضييق المساحات على لاعبى الأبيض ، الذين حاولوا بشتى الطرق استغلال المهارات الفردية للثنائى أيمن حفنى ومحمد إبراهيم وعمر جابر إلا أن الفريق عابه عدم وجود مهاجم صريح فى منطقة جزاء الخصم والتى كانت سببا رئيسيا فى إهدار بعض الفرص أمام مرمى مولودية الجزائر .

وفى الدقيقة 59 قام أيمن حفنى بعمل هجمة مرتدة سريعة لمحمود كهربا الذى وضع الكرة من فوق حارس بجاية الذى تصدى للكرة واصطدمت بجسم كهربا وتدخل المرمى معلنا عن الهدف الأول للزمالك .
حاول لاعبو الزمالك إحراز هدف الإطمئنان بالضغط على لاعبى بطل الجزائر بطول الملعب ، إلا أن لاعبى الأبيض افتقدوا للمسة الأخيرة ، فى الوقت الذى قام فيه لاعبو الجزائر بشن بعض الهجمات المرتدة التى مثلث خطورة .



وفى الدقيقة 75 أجرى الأسكتلندى ماكليش تغييرين بنزول أحمد حمودى وباسم مرسى بدلا من محمد إبراهيم ومحمود كهربا على الترتيب لتنشيط الجانب الهجومى للزمالك .

وفى الدقيقة 82 احرز أحمد حمودى الهدف الثانى للزمالك من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء على الطاير من عرضية متقنة من قائد الفريق حازم إمام .

وفى الدقيقة 86 أجرى ماكليش تغييره الثالث والأخير بنزول الزامبى مايوكا بدلا من أيمن حفنى
وقد أثبتت الجماهير أن لها مفعول السحر بعدما قامت جماهير الزمالك بتحية اللاعبين ومؤازرتهم قبل وأثناء المباراة.

رئيس بجاية الجزائرى: لم نتوقع الاستقبال الحار من جماهير الزمالك
بالصور.. بتروسبورت يعرض فيلم تسجيلى بعنوان "الزمالك أحسن نادى فى إفريقيا"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة