يد الزمالك تعود بعد 6 سنوات إلى منصات التتويج.. أبناء ميت عقبة يتربعون على عرش الدورى بعد الفوز على بترول أسيوط .. الأبيض يحسم اللقب قبل النهاية بـ 3 جولات ..الأحمر صانع الفارق لأبناء ميت عقبة

السبت، 09 أبريل 2016 07:01 م
يد الزمالك تعود بعد 6 سنوات إلى منصات التتويج.. أبناء ميت عقبة يتربعون على عرش الدورى بعد الفوز على بترول أسيوط .. الأبيض يحسم اللقب قبل النهاية بـ  3 جولات ..الأحمر صانع الفارق لأبناء ميت عقبة فريق الزمالك لليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق كرة اليد بنادى الزمالك بقيادة الجنرال أيمن صلاح فى استعادة الأمجاد البيضاء ، بحسم لقب دورى المحترفين مبكراً بعد الفوز على بترول أسيوط بنتيجة 34 / 19 فى الجولة الرابعة عشر على صالة عبد الرحمن فوزى .

عودة اللقب بعد غياب 6 سنوات


عاد اللقب إلى القلعة البيضاء بعد غياب 6 سنوات ، حيث كان قد حصد الزمالك اللقب أخر مرة عام 2010 ، و لكن أستطاع اللاعبون حتى الآن أن يحسموا اللقب دون أى خسارة و لكن بتعادل وحيدا .
يمتلك الفريق الأبيض 68 نقطة ، فيما يمتلك أقرب منافسيه هليوبوليس 52 نقطة ، إلا أن الأهلى يبتعد عنهما بـرصيد 49 نقطة .

مباريات كرة اليد ، الدورى المصرى لكرة اليد، نادى الزمالك، يد الزمالك (1)

باقى 3 جولات


يتبقى لكل من الزمالك وهليوبوليس 3 مباريات نظراً لأنهما قد خاضا مباراتين متقدمتان عن باقى الفرق، تمهيداً لمشاركتهم فى البطولة الأفريقية للكؤوس المقرر لها الفترة من 5 و حتى 15 مايو القادم بالمغرب ، فيما يتبقى للأهلى 7 مباريات .

مباريات كرة اليد ، الدورى المصرى لكرة اليد، نادى الزمالك، يد الزمالك (2)

أحمد الأحمر يصنع الفارق


ومن أهم ما يميز فريق القلعة البيضاء هذا الموسم ،عودة نجمه أحمد الأحمر ، والذى يتمتع بمهارات فردية كبيرة تساهم فى تخطى الفريق الأبيض عقبة أى منافس، حيث إنه دائما ما يصنع الفارق، فضلا عن الطيور المهاجرة أمثال كريم هنداوى و محمد ممدوح هاشم .

مباريات كرة اليد ، الدورى المصرى لكرة اليد، نادى الزمالك، يد الزمالك (3)

أيمن صلاح قيادة محنكة


كما أن أيمن صلاح المدير الفنى لفريق كرة اليد بالزمالك، له دورا كبيرا داخل الفريق الأبيض، حيث إنه يتميز بحنكة قوية فى إدارة المباريات ، يستطيع بها أن يتفوق على منافسيه واللعب على نقاط الضعف لديهم ، حتى اصبحت البطولات ترتبط بتواجده على رأس القيادة الفنية للأبيض .

فيما ساهم أيضا التراجع الملحوظ لفريق كرة اليد بالنادى الأهلى هذا الموسم فى صدارة الزمالك للدورى بفارق كبير، بسبب غياب التركيز عن لاعبى النادى الأهلى، فضلا عن الإصابات التى يعانى منها الأحمر.


مباريات كرة اليد ، الدورى المصرى لكرة اليد، نادى الزمالك، يد الزمالك (4)

مباريات كرة اليد ، الدورى المصرى لكرة اليد، نادى الزمالك، يد الزمالك (5)

مباريات كرة اليد ، الدورى المصرى لكرة اليد، نادى الزمالك، يد الزمالك (6)



موضوعات متعلقة :


- الزمالك بطلاً لدورى لكرة اليد للمرة الـ16 فى تاريخه

- الأهلى مع سبورتنج و الزمالك مع أسيوط فى دورى محترفى كرة اليد











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة