مكتب الإرشاد: إفطار "الإخوان" مغلق وبدون وسائل إعلام

الإثنين، 16 أغسطس 2010 08:10 م
مكتب الإرشاد: إفطار "الإخوان" مغلق وبدون وسائل إعلام الدكتور محمد مرسى عضو مكتب الإرشاد والمتحدث الإعلامى باسم جماعة الإخوان المسلمين
كتب شعبان هدية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور محمد مرسى عضو مكتب الإرشاد، والمتحدث الإعلامى باسم جماعة الإخوان المسلمين، أن حفل الإفطار الذى دعت إليه الجماعة يوم الأربعاء سيتضمن مناقشة تقارير اللجان الأربعة التى أعلن عن تشكيلها فى الجولة الأولى من حوار المرشد العام للجماعة الدكتور محمد بديع مع القوى السياسية.

وقال مرسى فى تصريح بثته الجماعة أمس، إن دعوة المرشد العام للإفطار هذا العام ستكون قاصرة على قادة الأحزاب السياسية والقوى الوطنية والمفكرين وقادة الرأى وحقوق الإنسان؛ وتأتى استكمالاً للحوار الذى دعا له فضيلة المرشد العام من أجل مصر.

وكشف مرسى أن الحفل سيكون مغلقاً، وسيقتصر على من تمَّ توجيه الدعوة إليهم دون حضور لوسائل الإعلام، مشيراً إلى أن وسائل الإعلام سيسمح لها بإجراء اللقاءات الصحفية بعد انتهاء الحوار المغلق فى حدود الساعة العاشرة مساءً.

وأوضح مرسى أن حفل الإفطار سيشهد مناقشة تقارير اللجان الأربعة المنبثقة عن الحوار، وهى اللجنة الدستورية واللجنة القانونية ولجنة الانتخابات ولجنة مستقبل الحكم فى مصر.

وطالب المتحدث الإعلامى باسم الإخوان بضرورة وجود رؤية وطنية خالصة لخروج مصر من أزماتها تغلب الصالح العام على الخاص، وتضع بعين الاعتبار مستقبل مصر والمصريين بحسب تعبيره.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة