"حملة حزام الأمان" تبدأ 25 سبتمبر

الإثنين، 16 أغسطس 2010 08:02 م
"حملة حزام الأمان" تبدأ 25 سبتمبر اللواء حبيب العدلى وزير الداخلية
كتب علام عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سامى مختار رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لرعاية ضحايا الطرق وأسرهم أن فعاليات أسبوع الالتزام بحزام الأمان ستبدأ فى الفترة من 25 حتى 31 سبتمبر ضمن الحملة المستدامة التى أطلقتها الجمعية فى بداية هذا العام للتوعية بأسباب حوادث الطرق.

وأضاف سامى أن الهدف هو تفعيل توصيات مؤتمر مديرى إدارات المرور الثالث عشر الذى شاركت فيه الجمعية والذى عقد بنادى الشرطة بمدينة نصر فى الفترة من 2 إلى 4 مارس تحت رعاية اللواء حبيب العدلى وزير الداخلية واللواء فؤاد الدنف مدير الإدارة العامة للمرور وكان شعارها هذا العام "الالتزام المرورى سلوك حضارى وواجب قومى".

وأضافت إيمان حماد أمين صندوق الجمعية أن الحملة عبارة هى حملة اعلامية تساهم فيها جميع وسائل الإعلام بجميع أنواعه المقروء والمسموع والمرئى، من خلال مشاركة برامج التوك شو بالقنوات الفضائية الصباحية والمسائية بإلقاء الضوء على هذه الحملة لنشر الوعى المرورى بين الجماهير.

وأشارت إيمان أن الحملة تهدف للتوعية بأسباب حوادث الطرق من منطلق دوره الاجتماعى حيث إن الإعلام يلعب الدور الأكبر فى توصيل رسالة الجمعية وتوصيات مؤتمر المرور على أكبر قاعدة من المواطنين.

وتعد هذه الحملة الثانية هذا العام بعد أن أطلقت الجمعية حملتها الأولى هذا العام فى الأسبوع الأول من شهر يوليه 2010 تحت اسم (أسبوع الالتزام بالسرعة المقررة على الطريق) والتى لاقت نجاحا كبيرا بين المواطنين ورجال المرور وأجهزة الدولة المعنية بالسلامة على الطرق وذلك من منطلق الحملة المستدامة للحد من حوادث الطرق التى أطلقتها الجمعية فى بداية هذا العام .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة