بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها..

"ماما نجوى" تحاور الكينج محمد منير.. شاهد ماذا قال لها؟

الإثنين، 04 أبريل 2016 07:09 م
"ماما نجوى" تحاور الكينج محمد منير.. شاهد ماذا قال لها؟ ماما نجوى
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مثلما برعت فى محاورة ومخاطبة الأطفال وأصبحت نجوى إبراهيم.."ماما نجوى" أشهر مقدمة برامج أطفال فى فترة الثمانينات والتسعينات.. نجحت أيضا فى استضافة نجوم الفن والمشاهير ورغم دخولها مجال الإعلام والفن فى سن صغير إلا أن هذا لم يمنع أسماء كبيرة من الجلوس أمامها للاستماع إلى أسئلتها.

هى واحدة من رائدات التليفزيون المصرى، وبمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد الإعلامية الكبيرة والجميلة نجوى إبراهيم اليوم.. اختار "اليوم السابع" لقاءً نادرا أجرته "ماما نجوى" مع الكينج محمد منير فى الثمانينات فى برنامجها "أستوديو 84".

وأكد الكينج فى الحوار أنه عاش قبل دخوله مجال الغناء فى حياة المصورين خاصة أنه خريج كلية الفنون التطبيقية شعبه تصوير إلكترونى، وأضاف الكينج أن عيون المصورين أكثر العيون حساسية للأشياء، وطلبت "ماما نجوى" من الكينج أن يأخذ مكان مصور البرنامج ليحاول أن يستعيد ذكرياته مع الكاميرا.

وتطرقت فى الحوار إلى مواصفات برج الميزان الذى ينتمى له الكينج محمد منير، حيث أكد أن من صفاته أنه عاطفى وحساس ويختار كلماته بعناية واعترف الكينج أن من عيوبه أنه سريع الغضب ولكن هذا ينتج من عدم وجود صراحة فى تعامل البعض معه، وأكد محمد منير أن الوسامة عامل من عوامل نجاح المطرب ولكن معنى الوسامة عنده ليست مرتبطة بالشكل أو بالمظهر ولكنها بالقبول.









اخبار متعلقة:


- دينا الأجهورى تكتب: لهذا خلق الله "ماما نجوى"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة