لغة الرصاص فى مشاجرات أكتوبر تسفر عن 7 مصابين

الأحد، 15 أغسطس 2010 08:44 ص
لغة الرصاص فى مشاجرات أكتوبر تسفر عن 7 مصابين مشاجرات أكتوبر تسفر عن 7 مصابين
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب 7 فى مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين فى محافظة 6 أكتوبر بسبب الجيرة، تم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء أسامة المراسى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر بلاغا باندلاع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بمحافظة السادس من أكتوبر.

انتقلت على الفور قوة من رجال المباحث بإشراف اللواء أحمد عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث 6 أكتوبر إلى مكان البلاغ وتبين أن مشادات كلامية اندلعت بين عائلتى "الطارة وترك" بسبب خلافات على الجيرة، تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة النارية.

أسفر الحادث عن إصابة كل من "رمضان.ر.ش، 70 سنة فلاح" مصاب برش خرطوش أسفل الركبة اليسرى، و"عبد المنصف.ر.ر، 30 سنة فلاح" مصاب بطلق نارى من عائلة الطارة.

بينما لم تسلم عائلة ترك من الإصابات فأصيب كل من "بهجت.خ.ب، 42 سنة مقاول" و"خليل.ب.خ، 17 سنة طالب" مصابان بجرح قطعى باليد اليسرى.

لم تتوقف الإصابات عند العائلتين وإنما أصيب 3 آخرون تصادف مرورهم بالطريق أثناء اندلاع المشاجرة وهم "رمضان.ى.ى، 65 سنة بالمعاش" مصاب برش خرطوش بالصدر والذراعين، وزوجته "نادية.ع.ت، 35 سنة ربة منزل" مصابة برش خرطوش أسفل العين اليمنى، و"عزة.ع.ر، 5 سنوات" مصابة برش خرطوش بالصدر.

تم نقل المصابين إلى المستشفى والقبض على المشتركين فى المشاجرة وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وتحريز السلاح المستخدم فى الواقعة كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة