سكرتير عام مساعد المنوفية يتابع الموقف التنفيذى للطريق الاقليمى

الإثنين، 04 أبريل 2016 03:12 م
سكرتير عام مساعد المنوفية يتابع الموقف التنفيذى للطريق الاقليمى الطريق الإقليميى
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد مصطفى بيومى سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية اليوم الاثنين، إجتماعا لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع الطريق الاقليمي، بحضور المستشار الهندسى، ومندوبين عن الشركات المنفذة (الهيئة العامة للطرق والكبارى- بتروجيت - النيل العامة)، ومديري مديريات المساحة والزراعة.

وقال بيان للمحافظة اليوم، إن مهندس الهيئة العامة للطرق بالموقع أشار إلى تركيب عدد واحد خط كهرباء من إجمالى ثلاثة أعمدة بقرية أبو سنيطة والباقى تم تأجيله بعد الإنتهاء من حصاد القمح خلال أسبوعين، بالتنسيق مع مديرية الزراعة والوحدات المحلية التابع لها المزارعين وكذلك تم تأجيل العمل بقريتى منشأة سيف وقرية العطف لنفس السبب.

وأضافت الهيئة العامة للطرق، أنها تقدمت إلى مدير عام الصرف بالتصميمات الخاصة بالكبارى المتقاطعة مع البحر الفرعونى عند الكيلو 11.300 والواقعة بين قريتى قرية هيت ومجريا للمراجعة، وفيما يخص مصرف سيل جارى العمل فى مسافة 100 متر من اجمالى 283 متر.

وأوضح مندوب شركة بتروجيت، أنه بالنسبة لقرية الأنجب تم تأجيل العمل بـ10 أعمدة لحين الإنتهاء من حصاد محصول القمح، وجارى تركيب 2 برج ضغط متوسط عند الكيلو 8.800، وفى قرية رملة الانجب تم الإنتهاء من تركيب خطى الكهرباء عند الكيلو 12 والكيلو 12.450، وكذا الإنتهاء من عمل الفواريغ فى قرية تلوانة عند الكيلو 13.

من جانبه، وجه مصطفى بيومى السكرتيرالعام المساعد كل من الشركات المنفذة ومديرية الزراعة بتقديم تقرير عن الموقف التفصيلى للطريق الإقليمى، والإلتزام التام بالتوقيتات المحددة من كافة الجهات للعمل قدما على سرعة تنفيذ هذا الطريق ايمانا بأنه مشروع قومى سيعود بالنفع على الجميع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة