أخبار ريال مدريد اليوم.. 6 مكاسب ينتظرها الملكى من الفوز على برشلونة

السبت، 02 أبريل 2016 12:33 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. 6 مكاسب ينتظرها الملكى من الفوز على برشلونة جاريث بيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى فريق ريال مدريد الإسبانى، إلى تحقيق العديد من المكاسب إذا نجح فى الفوز على غريمه التقليدى برشلونة فى المواجهة النارية المقرر إقامتها فى الثامنة ونصف من مساء اليوم، السبت، على ملعب "كامب نو"، فى قمة الجولة الـ31 لليجا.

1-ريال-مدريد


الفوز وتقليص الفارق


ريال مدريد يستهدف تحقيق الفوز على برشلونة من أجل تقليل الفارق مع كتيبة البلوجرانا وعودة الأمل من جديد للمنافسة على لقب الليجا، حيث يرفع الميرنجى رصيده إلى 69 نقطة، ويضيق الفارق إلى 7 نقاط، حيث يتجمد رصيد البارسا وقتها عند 76 نقطة.

فك عقدة الكلاسيكو الأول



2-زيدان-مع-اللاعبين


أصبحت العادة فى السنوات الأخيرة خسارة جميع مدربى ريال مدريد فى الكلاسيكو الأول أمام برشلونة، وهو ما يسعى زين الدين زيدان إلى فك عقدته، خاصة أنه الكلاسيكو الأول له كمدرب، ومن أبرز المدربين الذين سقطوا فى أولى لقائتهم مع الميرنجى جوزيه مورينيو، كارلو أنشيلوتى، ورافاييل بينيتز.

الثأر من فضيحة الرباعية



3-رونالدو



يأمل نجوم ريال مدريد فى الثأر من برشلونة، عقب الفضيحة فى نتيجة الذهاب التى أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بأربعة أهداف دون مقابل، حيث كان يقود رفاييل بينيتيز الفريق الملكى وقتها.

رونالدو واستعادة الثقة



4-رونالدو


يسعى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لريال مدريد، إلى العودة للتهديف فى الكلاسيكو من أجل استعادة الثقة المفقودة فى المواجهات الكبرى للفريق الملكى بالموسم الحالى، بالإضافة إلى الرد على صافرات الاستهجان التى يواجهها مؤخرا من قبل جماهير الميرنجى.

انتهاء نحس الكامب نو



5-جاريث-بيل

تكشف الإحصائيات على مدار تاريخ كلاسيكو الليجا الذى يقام على "كامب نو"، عن فشل ذريع لريال مدريد فى معقل برشلونة، فمن إجمالى 85 مباراة حقق الفريق الملكى الفوز فى 19 مباراة فقط، مقابل 49 خسارة و17 تعادلا.

بيريز يصالح الجماهير


يتمنى فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد، حسم الكلاسيكو لصالح الميرنجى من أجل مصالحة جماهير النادى التى طالبت باستقالته فى العديد من المرات السابق عقب تراجع نتائج الفريق وفشله فى التتويج بالألقاب بالفترة الأخيرة.



أخبار متعلقة


بالفيديو.. ميسى ورونالدو يتصدران أجمل أهداف شهر مارس
بالفيديو.. أجمل أهداف ميسي قبل "إعجاز الـ500"
الكلاسيكو.. 10 أرقام قياسية مثيرة فى مسيرة كرويف أمام ريال مدريد








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة