انتقاما لكرامته.. يطعن زميله بمطواة قبل الإفطار

الجمعة، 13 أغسطس 2010 04:02 م
انتقاما لكرامته.. يطعن زميله بمطواة قبل الإفطار اللواء أسامة المراسى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تطور الهزار بين صديقين قبل أذان المغرب ليتحول إلى مشاجرة تم استخدام سلاح أبيض فيها، ليتلقى أحدهما طعنة نافذة بالصدر من صديقه.. بعدما ظن الجانى أن المجنى عليه يستهزئ به.

كان اللواء أسامة المراسى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر، قد تلقى إخطارا من قسم شرطة أبو النمرس بتلقيهم إشارة من مستشفى "أم المصريين" تفيد بوصول طالب مصاب بطعنة نافذة بالصدر وحالته الصحية سيئة.

انتقل فريق من رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين أن مشادة كلامية اندلعت بين كل من "وائل. ص" (19 سنة)، و"رجب. ر" (21 سنة) طالبين، ومقيمين بشبرامنت، بسبب استهزاء الأول من الثانى قبل أذان المغرب، فتطور الأمر إلى مشاجرة استل فيها الثانى مطواة كانت بحوزته، وطعن بها زميله فأصبه بجرح نافذ فى منطقة الصدر، فسقط غارقا فى دمائه بينما لاذ المتهم بالهرب.

تم إعداد الأكمنة والقبض على المتهم الهارب.. وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة انتقاما لكرامته التى أهدرها زميله أمام المارة فى الشارع، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت التقرير الطبى عن المجنى عليه، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وتحريز السلاح الأبيض المستخدم فى الحادث.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة