أخبار أرسنال اليوم.. اقتراب مصر من أمم أفريقيا يُزعج المدفعجية بسبب الننى

الأربعاء، 30 مارس 2016 07:11 م
أخبار أرسنال اليوم.. اقتراب مصر من أمم أفريقيا يُزعج المدفعجية بسبب الننى محمد الننى
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفوق المصرى الدولى محمد الننى على زميليه فى أرسنال الانجليزى، مسعود أوزيل ودانى ويلبيك فى استفتاء أفضل لاعب فى شهر مارس الذى أجراه الموقع الرسمى للنادى اللندنى.
علقت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية على فوز محمد الننى بالاستفتاء بعد حصوله على نسبة 31.6% من الأصوات، مقابل 25.3% لويلبيك و14.1 % لأوزيل، قائلة: "من الجيد أن يفوز الننى بلقب اللاعب الأفضل فى الشهر لكنه خبر غير سعيد لأرسنال".

غياب محمد الننى للمشاركة فى أمم أفريقيا يُزعج أرسنال

جاء تعليق الصحيفة بعد أن فاز محمد الننى رفقة المنتخب المصرى أمس على نيجيريا بهدف دون رد، ليتصدر الفراعنة المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط بفارق 5 نقاط عن النسور و6 نقاط عن تنزانيا فى التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون، وهو ما يضمن تأهل مصر بنسبة كبيرة للبطولة الأفريقية خاصة أن تنزانيا تحتاج الفوز على نيجيريا ثم الفوز على مصر بنتيجة لا تقل عن 3 أهداف مقابل لاشيء.

أزمة لفينجر فى ايجاد بديل محمد الننى

أشارت الصحيفة إلى أنه فى هذه الحالة، سيغيب محمد الننى عن أرسنال فى شهرى يناير وفبراير المقبلين للمشاركة مع منتخب بلاده فى أمم أفريقيا وهو ما تصفه الصحيفة بالخبر السيئ لأرسين فينجر المدير الفنى للمدفعجية الذى اصبح يثق فى اللاعب المصرى المنضم للنادى اللندنى يناير الماضى مقابل 5 ملايين جنيه استرلينى قادما من بازل السويسري.

يذكر أن محمد الننى تفوق على زميله النيجيرى أليكس أيوبى الذى شارك بعض الدقائق فى لقاء مصر بملعب برج العرب بالإسكندرية أمس لكنه لم يستطع تغيير النتيجة وفاز المنتخب المصرى وسط 50 ألف مشجعاً.




اخبار متعلقة:


محمد الننى يطير إلى لندن فى الخامسة مساء اليوم

3 أرقام تمنح محمد الننى جائزة أفضل لاعب فى أرسنال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة