علاء عابد: البرلمان عليه إنجاز الرد على بيان الحكومة خلال 15 يوما

الأربعاء، 30 مارس 2016 10:07 ص
علاء عابد: البرلمان عليه إنجاز الرد على بيان الحكومة خلال 15 يوما علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار وعضو لجنة دراسة بيان الحكومة، أن البرلمان عليه أن ينجز موقفه من برنامج الحكومة وبيانها فى خلال مدة لا تتجاوز الـ15 يوما، وتحديد موقف تجديد الثقة من عدمه، لافتا أن مجلس النواب ليس لديه رفاهية الوقت.

وأضاف لـ"اليوم السابع"، أنه الأفضل عدم الانتظار لحين انتهاء المدة الدستورية المحددة 30 يوما، لأن البرلمان لديه مهام تشريعية عدة عليه إنهائها فى دورة تشريعية استثنائية .

وشدد أن اللجنة يمكنها إرفاق ملاحظات وتوجيهات من المجلس تقوم الحكومة بمراعاتها حين تنفيذ البيان ولكن لا يمكن إضافة تعديلات على بيان الحكومة نفسه.

وأوضح أنه سيكون هناك عدة تصورات سترفقها اللجنة مع التقرير النهائى خاصة بخطة الحكومة.

وكانت لجنة دراسة بيان الحكومة أعلنت تشكيل لحان متخصصة لبحثه ودراسته بشكل دقيق على أن تعقد أولى اجتماعاتها اليوم الأربعاء.


موضوعات متعلقة..


- وكيل مجلس النواب: زيادة عدد أعضاء لجنة دراسة بيان الحكومة لـ200 نائب

- بيان الحكومة فى عهدة "فريق السيد الشريف".. رئيس البرلمان يشكل لجنة لدراسة برنامج حكومة شريف إسماعيل برئاسة وكيل المجلس.. ورئيس الوزراء للنواب: لن نتهاون مع الفساد وسنعالج بيروقراطية الجهاز الإدارى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة