بالصور.. معرض رسوم كارتونية بأمريكا يسخر من المرشحين للرئاسة

الثلاثاء، 29 مارس 2016 08:48 م
بالصور.. معرض رسوم كارتونية بأمريكا يسخر من المرشحين للرئاسة ترامب على هيئة غورلا
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم جاليرى كليفلاند أوهايو بأمريكا مجموعة من الرسومات الكارتونية بالمعرض لمرشحى انتخابات الرئاسة الأمريكية فى صور هزلية ساخرة، لـكل من دونالد ترامب، وبيرنى ساندرز وهيلارى كلينتون وجون، وأيضا نانسى ريجان، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع "Cleveland".

كما ضم المعرض بعضا من الصور الساخرة لبعض من الأحزاب المرشحين لانتخابات أمريكا وهو الحزب الجمهورى وحزب الديمقراطى، وصورهم على هيئة حمار وفيل، وبالنسبة لترامب صور على هيئة غورلا وبيرنى ساندرز فى صورة قمامة تشفط بآلة المكنسة.

جدير بالذكر أن بيرنى ساندرز يواصل الكفاح من أجل الحصول على دعم من الأمريكيين من أصل أفريقى، بما فى ذلك الرئيس أوباما، حيث إنه فاز فى سباق الرئاسة الأمريكى فى ثلاث ولايات أخرى فى الانتخابات التمهيدية فى محاولة لتضييق الفارق مع منافسته هيلارى كلينتون، أما بالنسبة لترامب فتعهد أنه سوف يبحث فى سحب القوات الأمريكية من اليابان وكوريا الجنوبية ما لم يدفعوا المزيد للولايات المتحدة.

معرض رسوم كارتونية بأمريكا يسخر من المرشحين للرئاسة (1)

معرض رسوم كارتونية بأمريكا يسخر من المرشحين للرئاسة (2)

معرض رسوم كارتونية بأمريكا يسخر من المرشحين للرئاسة (3)

معرض رسوم كارتونية بأمريكا يسخر من المرشحين للرئاسة (4)

معرض رسوم كارتونية بأمريكا يسخر من المرشحين للرئاسة (5)

معرض رسوم كارتونية بأمريكا يسخر من المرشحين للرئاسة (6)



موضوعات متعلقة..


- الصحف الأمريكية: الكشف عن تفاصيل جديدة فى فضيحة البريد الإلكترونى لهيلارى كلينتون.. تخفيض قيمة الجنيه ينعش سوق العقارات فى مصر.. السلطات الأوروبية تكتشف وجود شبكة متداخلة من الخلايا الإرهابية












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة