صدق أو لا تصدق.. التليفزيون المصرى ميعرفش هيعرض إيه فى رمضان حتى الآن

الثلاثاء، 29 مارس 2016 09:00 ص
صدق أو لا تصدق.. التليفزيون المصرى ميعرفش هيعرض إيه فى رمضان حتى الآن ماسبيرو
كتب خالد إبراهيم - عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كعادة التليفزيون المصرى كل عام ما زال - حتى كتابة هذه السطور - لم يستقر على الأعمال الدرامية التى سيعرضها خلال رمضان المقبل، رغم أن القنوات الفضائية المصرية الخاصة وضعت الخريطة بمواعيد عرض المسلسلات، ولم يتبق لها إلا أوقات فارغة تنتظر "تسكين" مسلسل إضافى أو برنامج خاص بالقناة.

وعلى العكس تماما نجد أن التليفزيون المصرى غارقا فى أزماته ومشكلاته وهيكلته وتطويره، ونسى المسئولون رمضان "موسم المشاهدة والإعلانات الأول"، وبدلا من التفكير فى المسلسلات التى سيعرضها التليفزيون فى رمضان، وعودة شعار "كله حصرى على التليفزيون المصرى" ما زال المسئولون يرفعون شعار "حصرى إيه.. احنا بنتشعبط فى رضا ربنا".

وبنظرة عما يقوم به التليفزيون المصرى كل عام نجد أن التليفزيون يتعاقد فى اللحظات الأخيرة على أعمال آل العدل، إلى جانب الأعمال البسيطة التى تنتجها شركة صوت القاهرة وقطاع الإنتاج.

وبدأ مؤخرا تصوير مسلسل تاريخى بعنوان "قضاة عظماء"، و3 مسلسلات 3d جرافيك، أحدهما عن نجم الكوميديا الراحل إسماعيل ياسين وآخر عن فؤاد المهندس، فضلا عن مسلسلين آخرين مؤجلين من المواسم الماضية.

أما قطاع الإنتاج فيعانى من أزمة مالية طاحنة أجبرت أحمد صقر، القائم بأعمال رئيس القطاع، على تقديم الاستقالة أكثر من مرة، لعدم وجود ميزانية كافية لإنتاج الأعمال الدرامية، وما زال العاملون بالتليفزيون ينتظرون "الفرج" من القطاع الاقتصادى، بإقامة مؤتمر صحفى، كالذى ينعقد سنويا للإعلان عن تفاصيل ما سيعرض على شاشات التليفزيون المصرى فى رمضان.


موضوعات متعلقة..


- "ذئاب الجبل" و"الطاحونة" و"إمام الدعاة" تنضم لـ"ماسبيرو دراما"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة