أحمد السجينى: سأتقدم بمقترح لتقييم تنفيذ برنامج الحكومة نصف سنويا

الإثنين، 28 مارس 2016 11:09 م
أحمد السجينى: سأتقدم بمقترح لتقييم تنفيذ برنامج الحكومة نصف سنويا المهندس أحمد السجينى عضو مجلس النواب عن حزب الوفد
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس أحمد السجينى عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، إن الحكومة تقدمت فى بيانها بعدد من الأرقام والمواعيد المحددة لتنفيذ برمجها فى جميع القطاعات، مشيرا إلى أنه يأمل أن تستطيع الحكومة بقيادة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء فى تحقيق برنامجها.

وأوضح السيجينى فى تصريح لليوم السابع، أن البرنامج الذى تقدمت به الحكومة أمام أعضاء البرلمان يحتاج إلى دراسة واضحة، وهو ما تقوم به اللجنة المشكلة لدراسة بيان الحكومة، مضيفا أنه ينبغى الأخذ فى الاعتبار التوصيات التى ستقدمها هذه اللجنة.

وأكد عضو مجلس النواب، أنه فى حالة حصول الحكومة على الثقة من البرلمان سيكون هناك دور رقابى على برنامجها، مشيرا أنه سيتقدم بمقترح إلى مجلس النواب لفرض آليات تقييم نص سنوى لمتابعة تنفيذ برنامج الحكومة.

واختتم السجينى أنه يتوقع أن تحقق الحكومة ما تقدمت به من البيانات مالية، متابعا أن التجربة جديدة فى ظل دستور جديد ولائحة جديدة.



موضوعات متعلقة..


برنامج الحكومة فى مرمى البرلمان.. تباين آراء النواب حول بيان شريف إسماعيل.. مصطفى بكرى: كان إيجابيا خاصة حول العدالة الاجتماعية.. سعيد حساسين: تنفيذه أهم.. أنور السادات: تقليدى..عمرو أبو اليزيد:"إنشا"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة