السيسى يوافق عقد لقاء دورى باعضاءه..

المجلس القومى للمرأة يقترح على الرئيس إعلان 2017 عام المرأة المصرية

الإثنين، 28 مارس 2016 05:48 م
المجلس القومى للمرأة يقترح على الرئيس إعلان 2017 عام المرأة المصرية الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومى للمرأة و الأعضاء عن خالص شكرهم وتقديرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي ، لما يوليه من اهتمام خاص بالمرأة المصرية منذ توليه الحكم، مشيرين أن لقاء الرئيس اليوم وتأكيده على مساندته ودعمه للمرأة المصرية وللمجلس القومى للمرأة يعطى دفعة للأمام للعمل من أخل خدمة قضايا المرأة بدعم وتعاون مؤسسات الدولة، و اقترحوا إعلان عام 2017 عاماً للمرأة المصرية.

واشار المجلس القومى للمرأة فى بيان له، الى ان اللقاء تطرق لتأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على اهتمامه باستمرار حيوية دور المجلس القومى للمرأة وتفعيل اسهاماته فى مختلف قضايا المجتمع المصرى ، لا سيما وان المجلس يمثل المرأة المصرية التى تعد نصف المجتمع ، ومن ثم يتعين الارتقاء بشأنها وتعزيز مشاركتها على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية كذلك رغبة سيادته فى تبنى المجلس لعدد من القضايا أهمها اعلاء قيم المواطنة وقبول الآخر ودعم وتعزيز النسيج الوطنى ، والمساهمة فى التغلب على مشكلة الزيادة السكانية ، والعمل على زيادة الوعى بقضايا الوطن وأهمها تطوير التعليم ، مؤكداً على أهمية دور المجلس فى الوصول إلى المراة فى القرى والنجوع والكفور ، وتوعيتها توعية حقيقية.

وفى ختام اللقاء أعرب الرئيس عن خالص تمنياته بالنجاح والتوفيق للمجلس وبمزيد من الاسهام الفعال على أرض الواقع فى مختلف المجالات ذات الصلة بعمله، وفى تناول القضايا المختلفة التى تمس المجتمع، ونوه إلى دعم الدولة الكامل لعمل المجلس وأنشطته المختلفة مؤكداً حرص الدولة المصرية على البناء والتعمير والاصلاح فى مختلف مناحى الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية، كما وافق السيد الرئيس على عقد لقاء دورى مع السادة أعضاء المجلس.


موضوعات متعلقة



بالصور.. تفاصيل اجتماع الرئيس مع أعضاء "القومى للمرأة".. السيسي يؤكد دعم الدولة لعمل المجلس.. ويشيد بالمشاركة السياسية الواعية للمرأة.. ويشدد: نهتم بأوضاع المسجونين وتم الإفراج عن 4 قوائم منهم











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة