بالصور.. "7" لاعبين فريقهم باعهم بالرخيص وقرر يشتريهم بالغالى

الإثنين، 28 مارس 2016 10:00 ص
بالصور.. "7" لاعبين فريقهم باعهم بالرخيص وقرر يشتريهم بالغالى الفارو موراتا
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادة لا يشعر الانسان بقيمة الشيء الذى يمتلكه إلا بعد أن يفقده أو يراه بحوزة شخص أخر ، ولا ينطبق هذا المبدأ على الأشياء والمقتنيات فقط ، فهناك عدد من نجوم كرة القدم جلسوا على دكة البدلاء لفترات طويلة وفى النهاية تم الاستغناء عنهم سواء بالإعارة أو الانتقال لنادى اخر ، وبعد تألقهم خلال فترة الاعارة أو الانتقال طالبت انديتهم باستعادتهم خلال فترة الانتقالات بأى مقابل ، نرصد لكم 7 لاعبين فريقهم باعهم بالرخيص وقرر يشتريهم بالغالى بعد معرفة قيمتهم.


1-الفارو-موراتا


عرض ريال مدريد 30 مليون دولار لاستعادة الإسبانى ألفارو موراتا بعد تألقه خلال العام الماضيين مع يوفنتوس الايطالى ، وكان الفريق الملكى استغنى عن موراتا لصالح يوفنتوس مقابل 20 مليون دولار ، قبل عامين بعد جلوسه على دكه البدلاء فترة طويلة وإشراك كريم بنزيمه فقط.


2-الين-هاليلوفيتش


امضى الكرواتى ألين هاليلوفيتش موسم رائع مع فريق سبورتنج خيخيون بعد انتقاله من برشلونة العام الماضى ، وقام برشلونة بالتفاوض معه للعودة مرة أخرى فى الصيف المقبل.


3-تشارلى-موسوندا


يرغب تشيلسى فى استعادة لاعبه البلجيكى تشارلى موسوندا المعار لريال بيتيس ، خلال الصيف المقبل بعد المستوى الذى قدمه خلال الموسم الجارى.


4--ماركو-اسينسيو


يأمل ريال مدردي فى استعادة لاعبه الاسبانى ماركو أسينسيو المعار لفريق اسبانيول ،بعد تألقه خلال الموسم الجارى ، وير الفريق الملكى أنه لا يجب أن يضيع الموسم المقبل دون استعادته.


5-دييجو-لورنتى


رشح ريال مدريد استعادة مدافعه الاسبانى دييغو يورينتي المعار لفريق رايو فاليكانو ، من اجل حل ازمة الدفاع حيث ان زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكى واحد من اعظم انصاره فى الفريق.


6بورخا-جونزاليز


تفاوض اتلتيكو مدريد مع لاعبه السابق الاسبانى بورخا جونزاليز بشأن استعادته فى الصيف المقبل بعد أن اصبح ضمن اكثر اللاعبين تهديفا بالدورى الاسبانى مع نادى ايبار ، الذى انتقل له بعد استغناء اتلتيكو عنه عام 2010.


7-دانى-سواريز


تفاوض فريق برشلونة مع فياريال بشأن استعادة لاعبه المعار الاسبانى دينيس سواريز خلال الصيف المقبل ، وسيتكلف برشلونة 3 ملايين دولار من اجل استعادة لاعبه المعار خلال الصيف المقبل.



اخبار متعلقة


- موراتا يفتح الباب أمام العودة إلى ريال مدريد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة