"نصنع البديل" تعليقاً على بيان الحكومة: "أسمع كلامك أصدقك أشوف أمورك أستعجب"

الأحد، 27 مارس 2016 09:34 م
"نصنع البديل" تعليقاً على بيان الحكومة: "أسمع كلامك أصدقك أشوف أمورك أستعجب" المهندس عبد العزيز الحسينى عضو اللجنة التحضيرية لـ"نصنع البديل"
كتب : مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق المهندس عبد العزيز الحسينى، عضو اللجنة التحضيرية لتوحيد القوى المدنية المعروفة باسم "نصنع البديل"، على بيان حكومة المهندس شريف إسماعيل، قائلا: "أسمع كلامك أصدقك أشوف أمورك أستعجب".

وتابع الحسينى لـ"اليوم السابع" الحكومة الحالية لا تمتلك رؤية سياسية وما تقوله عكس ما تفعله، لافتا إلى أن هذا يتضح بشدة فى مجالات العدالة الاجتماعية حيث تتحدث الحكومة عنه كثيراً لكنها تأتى على الفقراء لصالح الأغنياء، حسب قوله.

وأشار الحسينى إلى أن الحكومة الحالية ليس مطلوب منها سوى تطبيق ما جاء فى الدستور فى صورة قوانين خصوصاً فى مجالات العدالة الاجتماعية والحريات العامة، وتتقدم بهذه القوانين الى البرلمان حتى تطبق الدستور العقد الاجتماعى بينها وبين الشعب المصرى.

الجدير بالذكر أن مبادرة "نصنع البديل" تضم عدد من الشخصيات السياسية من بينهم المرشح الرئاسى السابق حمدين صباحى وقيادات حزبى الكرامة والتيار الشعبى وعدد من الشخصيات المستقلة من بينهم الدكتور عمار على حسن، وفى البيان الأخير للمبادرة أعلنوا أن السياسات التى تحكم فى الوقت الراهن لا تحقق أهداف الثورة.




موضوعات متعلقة..


- بيان لـ"صباحى": ندعو القوى المؤمنة بالثورة للانضمام لتكوين بديل للسياسات الحالية


- المسكوت عنه فى بيان المبادئ الـ7 لرئيس الوزراء.. تحويل 3 قضايا أبرزها سد النهضة وحقوق مصر من مياه النيل إلى عبارات إنشائية.. لا حديث عن الانتقادات الخارجية لحقوق الإنسان.. و"المرور والثقافة"على الهامش









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة