"داوود": لن أطلب الانضمام للهيئة البرلمانية للوفد

الثلاثاء، 10 أغسطس 2010 06:09 م
"داوود": لن أطلب الانضمام للهيئة البرلمانية للوفد محمد عبد العليم داوود
كتب محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد عبد العليم داوود عضو مجلس الشعب المفصول من حزب الوفد، إنه لن يطلب الانضمام إلى الهيئة البرلمانية للوفد فى حالة نجاحه فى انتخابات مجلس الشعب المقبلة، مشيرا فى أول تعليق له على قرار لجنة الانتخابات فى الحزب بعدم طرح مرشح فى منافسته إلى أنه لا يعترف بقرار فصله من الحزب.

وأضاف فى تصريحات خاصة لليوم السابع: "أنا أمارس دورى كنائب وفدى، وأعتبر قرار الفصل غير سارٍ، ولن لأنضم لأى حزب آخر، كما لن أتخلى عن مبادئ الوفد".

وبرر داوود رفضه التقدم بطلب للانضمام للهيئة البرلمانية للوفد فى حال نجاحه فى انتخابات الشعب قائلا: "قرار فصلى باطل واللى حضر العفريت يصرفه"، فى إشارة إلى أن الهيئة العليا للحزب هى التى تتحمل مسئولية القرار.

وأكد أنه لم يسئ إلى حزب الوفد بأى تصريحات صحفية، وإن كان يفرق بين خلافه مع محمود أباظة رئيس الحزب السابق والحزب نفسه، موضحا أنه ما زال يحتفظ بعلاقات جيدة مع عدد من قيادات الحزب، وعلى رأسهم الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب.

وكانت لجنة الانتخابات فى حزب الوفد برئاسة محمد سرحان نائب رئيس الحزب قررت عدم طرح مرشح فى دائرة "فوه – طوبس" تقديرا لدور ومسيرة محمد عبد العليم داوود، على حد قولها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة